إنتر ميلان مصمم على إنهاء الصفقة المثيرة للجدل من برشلونة

النادي الإيطالي يبحث عن ضم صفقة مهمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
إنتر ميلان مصمم على إنهاء الصفقة المثيرة للجدل من برشلونة

يعمل نادي برشلونة على التخلص من لاعبه الإيفواري فرانك كيسي، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حيث طلب إنتر ميلان الاجتماع مع برشلونة الأسبوع المقبل لمناقشة صفقة تبادلية تشمل انتقال كيسي إلى الفريق الإيطالي وتبادله بأحد الأسماء المعروضة مثل مارسيلو بروزوفيتش ودينزيل دومفريس وخواكين كوريا.

ويفضل برشلونة بيع كيسي وليس انتقاله عبر صفقة تبادلية، ويبدو أن اللاعب يرغب في البقاء في الفريق، لكن الإدارة أبلغته بأنه لن يحصل على دقائق في المباريات إذا رفض الرحيل.

ويعد كيسي أحد اللاعبين الذين لم يحظ بفرصته في برشلونة، وقد ارتدى قميص منافسه ميلان لمدة 5 مواسم قبل التوقيع مع الفريق الكتالوني.

وسيكون انتقال كيسي إلى إنتر ميلان بمثابة خيانة لجماهير ميلان، إذا تم الاتفاق على الصفقة، وهو ما يجعل بعض الصحف تصف صفقة انتقال كيسي إلى إنتر بصفقة الخيانة.

وتشتد المنافسة بين جماهير ناديي إنتر وميلان، في مدينة ميلان الإيطالية خاصة وأنهما من أهم الفرق في الكرة الإيطالية على مر التاريخ.

ويبحث نادي إنتر ميلان عن تدعيم صفوفه بعدما قدم موسماً مميزاً تأهل من خلاله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يقدم عرضاً مذهلاً أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ظل غياب التوفيق عن نجومه أمام المرمى.

وخسر إنتر ميلان نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بهدف سجله لاعب الوسط الإسباني رودري في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة