برشلونة ينافس مانشستر وليفربول على صفقة واعدة

النادي الكتالوني يسعى لخطف موهبة جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
برشلونة ينافس مانشستر وليفربول على صفقة واعدة

قد يتنافس برشلونة مع ناديين إنجليزيين في الوقت الحالي للتعاقد مع إحدى المواهب الشابة بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية العالمية.

وأشارت الصحف الأوروبية أن التقارير تتعلق بلاعب خط وسط رويال أنتويرب البلجيكي، آرثر فيرميرين، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي تتابعه إدارة برشلونة منذ عام كامل.

وتحدث المديران الرياضيان للفريقين، ديكو (برشلونة) ومارك أوفرمارس (رويال أنتويرب)، عن فيرميرين خلال وجبة الغداء التي أُقيمت للمسؤولين قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت مصادر من النادي البلجيكي وجود اهتمام من قبل أندية أخرى بالتعاقد مع اللاعب الشاب الذي يملك عقدًا حتى عام 2026.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد وليفربول يتتبعان وضع فيرميرين، والذي حددت إدارة ناديه سعرًا يتراوح بين 20 و25 مليون يورو للتخلي عنه، على الرغم من أن قيمته السوقية حاليًا تبلغ فقط 17 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يمتلك العديد من النجوم الشباب الذين تخرجوا من أكاديمية لا ماسيا مثل بيدري رودريغيز وجافي وغيرهم من النجوم كما أنه يسعى كذلك لتدعيم صفوفه بعدد من شباب الكرة الأوروبية.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" لهذا الموسم برصيد 24 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

ويسعى نادي برشلونة إلى استدراك ما فاته في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" خاصة وأنه يسعى للدفاع عن لقبه في البطولة والذي توج به في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة