برشلونة يخطط للفوز على النصر السعودي في صفقة مهمة

النادي الكتالوني يبحث عن تدعيم صفوفه بكل قوة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
برشلونة يخطط للفوز على النصر السعودي في صفقة مهمة

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني للتفوق على نادي النصر السعودي في السباق على ضم صفقة مهمة من الدوري الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستهدف نادي برشلونة التعاقد مع لاعب وسط إنتر ميلان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش خلال فترة الانتقالات الحالية، حسب تقرير صحفي إسباني.

ويسعى برشلونة لتدعيم صفوفه بلاعب الوسط الذي يتمتع بمهارات فنية عالية والذي ساهم في تأهل نادي إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.

وتوقفت الصفقة سابقاً إلا أن النادي الإسباني عاد للاهتمام بها مجدداً خاصة وأن بروزوفيتش سيمثل إضافة كبيرة لبرشلونة في حالة تمكن إدارة النادي الكتالوني من التغلب على مشكلاتها التي أعاقت إنجاز الصفقة في وقت سابق.

ووفقاً للتقرير، فإن نادي النصر السعودي أيضاً يسعى للحصول على خدمات بروزوفيتش في الموسم المقبل لتحسين خط وسط الفريق أملاً في المنافسة بصورة أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا والذي يغيب عن خزائن الفريق منذ عام 2015.

 ويعتزم برشلونة تقديم عرض للاعب بصفة رسمية، ويضع في التفاوض اللاعب فرانك كيسي كجزء من صفقة التبادل، وهو ما قد يسهل من إتمام هذه الصفقة المنتظرة.

وينتظر بروزوفيتش العرض الرسمي من برشلونة، حيث يعد النادي الإسباني أولوية بالنسبة له، على الرغم من محاولات نادي النصر السعودي للتعاقد معه لإضافة قيمة فنية كبيرة إلى خط وسط الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة