وصلة رقص للفنانة لبنى ونس بطلة "جعفر العمدة" في أحد الأفراح (فيديو)

تألقت لبنى ونس في رمضان الماضي في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
وصلة رقص للفنانة لبنى ونس بطلة "جعفر العمدة" في أحد الأفراح (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة لبنى ونس أثناء رقصها في أحد الأفراح مع العروس، في مدينة السويس.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحالة البهجة التي ظهرت عليها الفنانة لبنى ونس، ومشاركتها العروس فرحتها. وقال بعض نشطاء مواقع التواصل إنه فرح ابنها.

وحقق فيديو رقص الفنانة لبنى ونس بطلة مسلسل جعفر العمدة انتشاراً كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

آخر أخبار لبنى ونس

تألقت لبنى ونس في رمضان الماضي في عدة أعمال، كان من أبرزها دور "أم سيف" في مسلسل جعفر العمدة، مع المخرج محمد سامي، والنجوم أحمد داش، محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، منة فضالي، طارق النهري، منذر رياحنة، جوري بكر، أحمد فهيم، طارق النهري.

وحققت لبنى ونس نجاح كبير من خلال شخصية "أم سيف" والذي جسده الفنان أحمد داش في مسلسل "جعفر العمدة"، وفي لقاء لها كشفت لبنى ونس أن المخرج محمد سامي هو الذي رشحها لدور، وأكد لها أن دور "أم سيف" هو أهم دور في العمل لأنه شخصية محورية في العمل.

وأكدت لبنى ونس أن المسلسل تسبب لها في حالة ضغط نفسي كبير، بسبب تقمصها للشخصية لفترة طويلة وعدم قدرتها على الخروج منها، ومن الأول الذي استدعى لجوئها لطبيب نفسي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً كبير في رمضان الماضي واستطاع أن يكون العمل الأكثر مشاهدة في رمضان في مصر والعالم العربي، واستطاعت لبنى ونس بسبب تألقها في الدور أن يتصدر اسمها محركات البحث عدة مرات، خاصة بعد أن ظهرت في إحدى الحلقات أصغر بـ 20 عاما.

وأوضحت وقتها في تصريحات لها أن المخرج محمد سامي استخدم تقنية جديدة في التصوير يتم الاستعانة بها في أوروبا وأمريكا، أظهرتها في عمر صغير. ومع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" تم الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل والذي من المقرر أن يتم طرحه في رمضان 2025.

حيث أكد المخرج محمد سامي أن الوقت لن يسعهم لتقديم الجزء الثاني في رمضان المقبل، لأنه يريد أن يكون الجزء الثاني أقوى من الجزء الأول. ومن المقرر أن تغيب لبنى ونس عن الجزء الثاني لأنها توفيت في الجزء الأول.

وفي رمضان أيضا قدمت لبنى ونس دور مميز في مسلسل "تحت الوصاية" مع النجوم منى زكي، أحمد خالد صالح، ودياب. وجسدت دور "حماة" الفنان دياب التي تريد أن تطمئن على ابنتها وتزوجها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة