سقطة ميسي وبكاء نيمار .. أبرز لقطات برشلونة ويوفنتوس

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2017
سقطة ميسي وبكاء نيمار .. أبرز لقطات برشلونة ويوفنتوس

لم يتمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق "ريمونتادا" أخرى بالأمس خلال مباراته أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في إطار مباريات العودة لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت مباراتها الأولى بفوز السيدة العجوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ للعملاق الكتالوني البلاوجرانا.

فقد انتهت مباراة الأمس بالتعادل السلبي، ليخسر برشلونة فرصة الصعود إلى دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لصالح يوفنتوس، ولكنه لم يخسر احترام جماهيره التي ظلت تصفق وتحيي لاعبي فريقها حتى بعد انطلاق صافرة نهاية المباراة، فلم تخفض الجماهير الكتالونية أعلامها ولم تكف عن تحية ناديها الذي أظهر سطوة وقوة خلال المباراة، ولكنها لم تمكنه من إحراز أية أهداف على مدى التسعون الدقيقة.

إلى جانب الضغط القوي والهجمات الشرسة من جانب برشلونة والخطيرة من جانب اليوفنتوس، شهدت المباراة عدة لقطات أخرى مؤثرة وتستحق التسجيل، من بينها أخطاء التحكيم المتعددة التي بإضافتها للأخطاء التحكيمية لمباراة أول أمس بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ ستفتح ملفاً لدراسة أسباب الأخطاء التحكيمية الأوروبية. ومن بينها اللقطتان اللتان نعرضهما عليكم اليوم.

اللقطة الأولى هي لقطة سقوط ليونيل ميسي المروع خلال أحداث المباراة، عندما ارتطم وجه البرغوث الصغير بقوة بعشب ميدان المباراة، وهي اللقطة التي أفزعت عشاق نادي برشلونة وجمهور ليونيل ميسي.

أما اللقطة الثانية التي نراها بالأعلى فهي لقطة نيمار خلال خروجه من ملعب المباراة بعد نهايتها، حيث انهمر في البكاء وحاول لاعبي الفريقين تهدئته قدر المستطاع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة