ظهرت أصغر بـ 20 عاما.. لبنى ونس تكشف السر في شبابها بمسلسل جعفر العمدة

تشارك لبنى ونس في مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل حضرة العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 30 مارس 2023
ظهرت أصغر بـ 20 عاما.. لبنى ونس تكشف السر في شبابها بمسلسل جعفر العمدة

تصدر اسم الفنانة لبنى ونس مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مرحلة الشباب في مسلسل جعفر العمدة، وهو الأمر الذي أثار حيرة الجمهور عن الطريقة التي ظهرت بها بهذا الشكل.

وقالت الفنانة لبنى ونس ردا على الجدل المثار على مواقع التواصل إن المخرج محمد سامي قرر ألا يستعين بدوبليره في مرحلة الشباب، وفضل أن يستخدم الفلاتر لنفس الشخص كي يكون هناك توحيد في المشاعر بين الشخصية.

وأوضحت لبنى ونس في تصريحات لموقع في الفن أن التقنية التي استخدمها المخرج محمد سامي تدعى De-aging، وهي تقنية عالمية تستخدم في أغلب الأفلام العالمية لتصغير عمر الفنانين، وقد استخدمت في أغلب أفلام مارفل.

آخر أعمال لبنى ونس

تشارك لبنى ونس في السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، وهو من تأليف وإخرج محمد سامي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، مجدي بدر، عصام السقا، أحمد فهيم، فريدة سف النصر، أحمد داش، منذر رياحنة، طارق النهري، دعاء الحكم، وجوري بكر.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول رجل عصامي وهو النجم محمد رمضان، يعيش في حي السيدة زينب، لديه ثروة كبيرة، ومشهور بأعمال الخير، ولديه 4 زوجات، ويشهد المسلسل قصة حب كبيرة بينه وبين الفنانة زينة وهي آخر زوجاته، وتعرض لألم شديد وهو اختطاف ابنه منذ عشرين عاما، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

وتشارك في السباق الرمضاني أيضا من خلال مسلسل وعود سخية وتلعب دور "نعيمة" المسلسل من بطولة النجمة حنان مطاوع، كما شاركت في عام 2023 في مسلسل كابوس.

وفي العام الماضي 2022، تألقت لبنى ونس في مسلسل جزيرة غمام، ولعبت دور كبيرة الغجر، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنياوي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم، طارق لطفي، رياض الخولي، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، هبة عبد الغني، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، عبد الغزيز مخيون، وميار الغيطي.

وفي عام 2022 قدمت أيضا "لبنى" مشاركة مميزة في، مسرحية أحفاد ريا وسكينة مع النجوم بيومي فؤاد ومحمد أسامة "أوس أوس"، وشاركت في فيلم الدعوة عامة، وفي مسلسل العائدون مع النجوم أمير كرارة وأمينة خليل.

ومن أعمالها المميزة في العام الماضي أيضا مسلسل الوسم في الجزئين الأول والثاني، كما شاركت في مسلسل بيت الشدة مع النجمة وفاء عامر والذي عرض في مسلسلات رمضان 2022، وقدمت دور مميز في فيلم حدث في 2 طلعت حرب مع النجم الراحل سمير صبري.

وشاركت أيضا في عام 2022 في مسلسلات، رانيا وسكينة مع النجوم روبي ومي عمر، مسلسل سوتس مع النجوم آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، وريم مصطفى، مسلسل سوشيال مع النجم أحمد زاهر، ومسلسل مجنونة بيك. كما شاركت في نفس العام في مسلسل مزاد الشر، ومسلسل ملف سري مع النجم هاني سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة