نيكولاس كيج يكشف سبب رفضه لأدوار سيد الخواتم وماتريكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
نيكولاس كيج يكشف سبب رفضه لأدوار سيد الخواتم وماتريكس

كشف نجم هوليوود نيكولاس كيج سبب رفضه لأدوار الأفلام الأسطورية الضخمة سيد الخواتم وماتريكس، على هامش استعداده لإصدار فيلمه الجديد The Unbearable Weight of Massive Talent، الذي وصفه بمثابة تكريم لمسيرته المتنوعة للغاية.

فيلم نيكولاس كيج الجديد

يلعب كيج، في الفيلم المقرر إصداره في تاريخ 22 أبريل 2022، شخصية مثله تعاني من ضائقة مالية ويقرر الظهور بأجر في حفلة عيد ميلاد ملياردير ضخمة. عندما اتضح أن الملياردير هو في الواقع زعيم مخدرات، لتخرج شخصية كيج المتعددة وتدور الأحداث. وقد حصل الفيلم بالفعل على قدر كبير من الثناء من مراجعاته المبكرة.

أدوار رفضها نيكولاس كيج

لكن لماذا رفض نيكولاس كيج أدوار في فيلم The Matrix، وسلسلة أفلام The Lord of the Rings؟ على الرغم من أن جاذبية شخصية كيج كممثل تكمن في ميله لقبول أي دور يأتي في طريقه على ما يبدو.

على مدار مسيرة الممثل الطويلة، لعب أدواراً في مجموعة متنوعة من الأفلام تتراوح من حيث النوع والجودة بحيث يصعب تحديد أسلوب تمثيلي محدد يمكن التعرف عليه من خلاله. قدم كيج بعض العروض المذهلة خلال حياته المهنية، بالإضافة إلى نصيبه العادل من العروض المحيرة للعقل، مما جعل جودته المتكررة الوحيدة التي لا يمكن التنبؤ بها. 

نظراً لعدم قدرة كيج الواضحة على قول لا لأي دور باعتباره تصوراً شائعاً بين المعجبين، فقد يفاجأ العديد من رواد السينما عندما اكتشفوا أن الممثل رفض بالفعل أدواراً في اثنين من أكثر الأفلام نجاحاً في العالم، The Lord of the Rings وThe Matrix.

في مقابلة حديثة مع People، كشف كيج بالضبط لماذا قرر رفض الأدوار في كل من The Lord of the Rings وThe Matrix. بينما يبحث كيج من خلال فيلمه الجديد عن إعادة مسيرته التمثيلية من جديد، إلا أن نجم هوليوود يضع عائلته دائماً في المرتبة الأولى.

وأوضح كيج في تصريحاته أنه لا توجد نسخه أخرى منه يمكن أن تكون مع العائلة، مؤكداً أنه لا بد أن تكون الأسرة في المرتبة الأولى عن المهنة، مشيراً إلى أن تصوير فيلم The Lord of the Rings كان سينقله بعيداً عن عائلته إلى نيوزيلندا لمدة ثلاث سنوات، وأن The Matrix كانت سيفعل الشيء نفسه لكن مع أستراليا، لذا لم تكن تستحق تجربة التواجد في هذه الأفلام، بحسب ما جاء بتصريحاته.

وجاء تصريحه بالكامل على النحو التالي: «أولاً وقبل كل شيء، لا توجد نسخة من نيكولاس كيج في الواقع لا تريد قضاء الوقت مع أطفاله. لا توجد نسخة من نيكولاس كيج لم تضع العائلة في المقام الأول. لقد رفضت سيد الخواتم ورفضت ماتريكس لأنني لم أرغب في الذهاب إلى نيوزيلندا لمدة ثلاث سنوات أو أستراليا لمدة ثلاث سنوات لأنني كنت بحاجة إلى العودة إلى المنزل مع ابني ويستون، هذه حقيقة».

كان ويستون نجل كيج يبلغ من العمر تسع سنوات فقط في الوقت الذي بدأ فيه سيد الخواتم في التصوير. وهذا سيكون بالتأكيد عمراً سيكون من الصعب على الطفل أن يبتعد عن والديه لمدة ثلاث سنوات كاملة وكان كيج مهتماً بحق بشأن هذا الأمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة