أفضل 10 أفلام لنيكولاس كيج

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
أفضل 10 أفلام لنيكولاس كيج

كان نيكولاس كيج يضيء الشاشة الكبيرة بأدائه منذ عقود. على الرغم من أن حياته المهنية شهدت العديد من التقلبات ، إلا أنه بلا شك ممثل موهوب ، ويقدم دائمًا أداءً ترفيهيًا. لقد تطرق إلى جميع الأنواع تقريبًا بما في ذلك الدراما والكوميديا والحركة والرعب، وهنا أفضل 10 أفلام لنيكولاس كيج:

نيكولاس كيج

على الرغم من قيامه بالعديد من الأدوار المشكوك فيها ، لا يمكن لأحد أن ينكر أن لديه قدرات التمثيل والبدنية لجعله أسطورة؛ مع ترشيحين لجائزة الأوسكار، وفاز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم مغادرة لاس فيغاس.
ولد كيج في لونج بيتش، كاليفورنيا، وهو ابن شقيق المخرج الأسطوري فرانسيس فورد كوبولا. بعد أن وُلد في عائلة صناعة الأفلام المرموقة، كان مصيره في أن يصبح ممثلاً شبه مؤكد. كان دوره الأول في فيلم روائي طويل هو فيلم Brad"s Bud في Fast Times At Ridgemont High. من هناك، انطلقت مسيرته من خلال دوره المتميز في فيلم Coen Brothers الكلاسيكي، Raising Arizona.
مع فترات الصعود والهبوط في مهنة رائعة.

إليكم أفضل 10 أفلام لنيكولاس كيج

The Family Man

يروي فيلم The Family Man قصة جاك كامبل (نيكولاس كيج)، وهو مدير تنفيذي ناجح في وول ستريت يحصل على فرصة لمعرفة كيف كانت ستبدو حياته إذا لم يسلك الطريق الذي لا يسافر فيه كثيرًا. بعد لقاء صدفة مع ملاك، يلعبه دون تشيدل، يستيقظ كامبل صباح عيد الميلاد، وهو متزوج الآن من صديقته السابقة كيت (تي ليوني)، ولديهما طفلان في إحدى ضواحي نيوجيرسي. إنها قصة فداء وإدراك ما هو مهم حقًا في الحياة. يقدم Cage أداءً مخلصًا من البداية إلى النهاية.

Con Air

هو فيلم مليء بالإثارة مع طاقم من كل النجوم. يتابع الفيلم فيلم Army Ranger المسمى كاميرون بو في طريقه إلى المنزل بعد سبع سنوات في السجن. أثناء وجوده على متن طائرة مع بعض أخطر المجرمين في البلاد، فإن الأمر متروك لـبو لإنقاذ اليوم التالي لاستيلاء المدانين على الطائرة. الفيلم مليء بكل ما يلزم لفيلم حركة كلاسيكي. هناك انفجارات ورصاص وإثارة من البداية إلى النهاية. يشمل طاقم الممثلين الرائعين جون كوزاك وديف تشابيل وجون مالكوفيتش باعتباره الشرير الرئيسي.

Lord Of War

يلعب Yuri Orlov، تاجر أسلحة غير شرعي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء مطاردة القط والفأر مع عميل FBI يدعى Jack Valentine Ethan Hawke، إنها نظرة باردة وفاحصة على مخاطر تجارة الأسلحة والموت والعذاب الذي يمكن أن تخلقه. على الرغم من أن يوري يكسب ثروة، إلا أن أخلاقه يتم اختبارها لأنه يتعين عليه النظر إلى الحروب والموت التي تخلقها شركته. على الرغم من أنه قد يكون لديه ملايين الدولارات، فقد يوري زوجته وعائلته الذين لا يستطيعون الجلوس بينما يقوم يوري بعمله. يلعب جاريد ليتو دور فيتالي، شقيق يوري المدمن على المخدرات، في دور داعم رائع.

The Weather Man

عبارة عن كوميديا سوداء تم التقليل من شأنها من بطولة نيكولاس كيج في دور ديفيد سبريتزر، وهو رجل ناجح يتقاضى أجرًا جيدًا ولا يحظى باحترام كبير من المجتمع المحيط، الذي اعتاد على رمي الوجبات السريعة عليه عندما يرونه في الأماكن العامة. على الرغم من حياته المهنية الناجحة، تعيش حياة عائلة ديفيد في حالة يرثى لها. يشعر ديف أيضًا بالحاجة إلى الارتقاء إلى مستوى توقعات والده روبرت سبريتزر (مايكل كين) الحائز على جائزة بوليتسر لأنه يشعر بخيبة أمل والده بسبب عدم قدرته على الحفاظ على تماسك عائلته. عندما يتم تشخيص إصابة روبرت بمرض عضال، يقع ديفيد في اكتئاب عميق ويتخذ الرماية كوسيلة لتهدئة قلقه وتوتره. 

Moonstruck

فيلم الرومانسية أصدر عام 1987، يعمل Cage مع Cher في فيلم من شأنه أن يفوز بثلاث جوائز أوسكار. يتبع Moonstruck امرأة إيطالية أمريكية تدعى لوريتا (شير) تقع في حب شقيق خطيبها الأصغر روني (كيج). يتميز النص الحائز على جائزة الأوسكار بخطوط ومشاهد لا تُنسى لجعل هذا الفيلم كلاسيكيًا رومانسيًا. إن الكيمياء بين Cher و Cage رائعة والممثلون الداعمون ، بما في ذلك Olympia Dukakis يتألقون.

It Could Happen To You

يحكي الفيلم قصة شرطي نزيه، تشارلي (كيج)، الذي وعد نادلة تدعى إيفون (بريدجيت فوندا) بتقسيم أرباح اليانصيب عندما لا يكون لديه ما يكفي من المال لترك إكرامية. من المثير للدهشة أن تشارلي يفوز ويجب أن يرتقي إلى مستوى مؤيدة mise بالرغم مما تعتقده زوجته (روزي بيريز). من خلال كل ذلك ، يعلمنا تشارلي وإيفون أن الحب هو الذي يجلب لك السعادة، وليس المال، في قصة الحب المحببة هذه.

The Rock

من إخراج مايكل باي، تدور أحداث The Rock حول العميد المحبط فرانسيس هاميل الذي يحتجز مدينة سان فرانسيسكو كرهينة من جزيرة الكاتراز بسبب خطر الحرب النووية. مطالب بفدية قدرها 100 مليون دولار توزع على عائلة الرجال الذين ماتوا في عهده في مهمات سرية. عميل الحرب الكيميائية التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي ستانلي جودسبيد يشترك مع جون ماسون المحتال السابق، وهو الرجل الوحيد الذي هرب من جزيرة الكاتراز. يجب على الزوجين اقتحام السجن الذي لا يمكن اختراقه ونزع سلاح الأسلحة النووية وإنقاذ الرهائن المدنيين. يقدم Cage أداءً فكاهيًا مليئًا بالإثارة ولديه كيمياء رائعة مع القائد الآخر شون كونري.

Pig

حصل نيكولاس كيج على ثناء كبير على فيلمه الأخير Pig. يقدم Cage أداءً خفيًا، لكنه قوي، كطاهي سابق قرر أن يعيش منعزلاً في برية أوريغون بعد وفاة زوجته. رفيقه الوحيد هو خنزير الكمأة الذي يقضي أيامه مع كيج في مطاردة الكمأ النفيسة لبيعها لتاجر منتجاته، أمير (أليكس وولف). فيلم Pig هو فيلم مصور بشكل جميل يروي قصة مؤثرة عن الحزن. يقدم Cage أحد أفضل عروضه حتى الآن.

Matchstick Men

يحكي فيلم Ridley Scott"s Matchstick Men الذي نال استحسان النقاد قصة روي (كيج)، وهو فنان مهووس قهري يشكل رابطة مع ابنته المراهقة، أنجيلا (أليسون لوهمان)، عند لقائها لأول مرة. يلعب سام روكويل دور فرانك، شريك روي، في دور داعم رائع. يحتوي هذا الفيلم على قلب، وكوميديا، وإثارة، ويقدم Cage أداءً قويًا باعتباره الفنان العصابي المخادع. ربما كان الفيلم أقل إثارة مقارنة بأفلام ريدلي سكوت الأخرى، لكن من المنعش دائمًا رؤية المخرجين يتوسعون في مناطق جديدة.

Raising Arizona

كان دور Cage المتميز في الكوميديا الكلاسيكية Raising Arizona، من تأليف وإخراج Coen Brothers. يلعب Cage و Holly Hunter دور زوجين بلا أطفال يقرران اختطاف طفل من عائلة ثرية، مما يؤدي إلى مغامرة مرحة وفوضوية. قام The Coens بتسليم البضائع مع هذا الفيلم الكلاسيكي وقدم الفيلم للعالم مواهب Cage كممثل. يشمل طاقم الممثلين المساند عروضاً رائعة من John Goodman و William Forsythe و Frances McDormand.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة