بعد إثارتها للجدل..أول رد من مؤلف أغنية روبي "3 ساعات متواصلة"

تصدرت أغنية 3 ساعات متواصلة محركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
بعد إثارتها للجدل..أول رد من مؤلف أغنية روبي "3 ساعات متواصلة"

حالة من الجدل أثارتها أغنية "3 ساعات متواصلة" للفنانة روبي على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها أمس الأحد الماضي بسبب كلمات الأغنية التي على بعض القول تحمل إيحاءات.

من جانبه أكد مؤلف وملحن الأغنية عزيز الشافعي أنه تعاون مع روبي لتقديم أغنية خفيفة تعجب الجمهور.

وقال عزيز الشافعي خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر: "روبي دمها خفيف ولها قبول وطابع معين فأنا مع كل مطرب يحاول أقدم الحاجة اللي تناسبه وينجح بيها".

وأضاف الشافعي أن أغنية "3 ساعات متواصلة" قد حققت نجاحا جماهيريا خلال 24 ساعة من طرحها قائلا: "كلمت روبي وهنأتها على نجاح الأغنية، وإنها تريند رقم 1 وحققت نجاحاً كبيراً من أول يوم".

وتابع قائلا إن الأغنية لا تحمل أي إيحاءات كما ادعى البعض قائلا: "كلمات أشوفك أو أدقك مفهوش إيحاءات، إلا اللي عايز يفكر كدا وأن كلمات الأغنية بتحكي عن واقع كئيب وهي تطلب من حبيبها أو زوجها تعالى نسيب كل ده ونسافر ونخرج ونرقص".

رد فعل روبي بعد الهجوم على الأغنية

وأوضح عزيز الشافعي أن الهجوم والجدل حول أغنية الجديد لم يؤثر في المغنية روبي قائلا: "روبي مش منزعجة خالص لكن مشغولة بتشوف اللي بيحصل".

وأضاف: "وهي فرحانة ومفيش أي انزعاج، إحنا في بلد الفن والقوة الناعمة وعارفين كويس إننا نكمل مسيرة عظماء قبلنا وإحنا مش صغيرين وعارفين المسؤولية اللي علينا ونحافظ على السمعة، بنحاول نكون موجودين مع الأجيال الجديدة ونقدم حاجة فيها القيمة والمتعة".

أول رد من الموسيقيين حول أغنية روبي

من جانبه أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانا مؤكدا أنه حتى الآن لا يوجد قرار اتخذ تجاه أغنية "3 ساعات متواصلة" للمغنية روبي، مضيفا أن كل ما تم تداوله حول عقد اجتماع طارئ لمناقشة الأغنية هو أمر غير صحيح.

كما أكد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في تصريحات صحفية أن ليس للنقابة دخل أو رقابة على كلمات أغنية "3 ساعات متواصلة"، حيث إن الأمر يرجع إلى جهة المصنفات الفنية.

وقال: "الناس بتكلمني من إمبارح عشان الأغنية دي ويحملوني المسؤولية، ولكن كلمات الأغنية ترجع إلى الرقابة على المصنفات الفنية مش احنا".

أغنية 3 ساعات متواصلة

وكانت الفنانة روبي طرحت على موقع اليوتيوب للفيديوهات وعدد من منصات الغنائية الرقمية أغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة".

وأثارت كلمات الأغنية حالة من الجدل بين الجمهور والتي جاء فيها

ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر -ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر - تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة -أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة