عمرو أديب يمازح الهضبة: "كل شوية أغنية والصحة بمب" وهذا رد دياب

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
عمرو أديب يمازح الهضبة: "كل شوية أغنية والصحة بمب" وهذا رد دياب

كان الإعلامي عمرو دياب من الإعلاميين الذين تواجدا في حفل تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة في الرياض، والذي حضره نخبة من نجوم الفن في مصر، وقد داعب الإعلامي عمرو أديب الهضبة عمرو دياب على هامش الحفل.

حيث تحدث عمرو أديب للهضبة وقال له: "كل شوية أغنية والصحة بمب يا جماعة"، ليرد عليه الهضبة ضاحكًا: "بس بقى".

وخلال حور عمرو أديب مع النجمين عمرو دياب ومحمد منير، عبر سعادته بوجوده بين قامتين فنيتين، حيث قال: "الحقد ممكن يعمل زلزال، أنا قاعد وسط الملك والهضبة، الاتنين رافعين راسنا في كل حتة".

وخلال برنامجه "الحكاية" الذي عرض على قناة MBC مصر، قال الإعلامي عمرو أديب: "أنا عارف أن عمرو دياب ومحمد منير مش بيطلعوا كتير، ولكن أنا بستغل العلاقة عشان الناس تشوفهم".

اقرأ أيضًا:  مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

حفل تكريم هاني شنودة

شهدته مدينة الرياض ليلة تكريم للموسيقار المصري هاني شنودة في حفل ضخم نظمته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، برعاية تركي آل الشيخ، وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن في مصر.

وشارك في حفل التكريم النجمان محمد منير، وعمرو دياب اللذان كان للموسيقار شنودة بصمات هامة في مسيرتهما الفنية، وعبرا عن عرفانهما وسعادتهما بتكريمه.

كما حضر الحفل المطرب الشعبي أحمد عدوي، وغنى فيها أغنية "زحمة يا دنيا" بالشراكة مع المغني الشاب مصطفى حجاج، وشارك في ليلة التكريم أنغام، ومنى غزيز، ومي فاروق، وفرقة كايروكي.

كما شاركت الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات وعزفت مختارات من أجمل ألحان الموسيقار هاني شنودة في الموسيقى التصويرية.

حققت ليلة التكريم تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية، وأصبح اسم شنودة تريندًا على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: فيديو: أول تعليق من هاني شنودة على تشغيل مقطوعته بحفل غولدن غلوب

محمد منير: شنودة رمز للأغنية البديلة في مصر

وفي حفل التكريم قال المطرب محمد منير أن الموسيقار هاني شنودة يعتبر رمزًا للأغنية البديلة في مصر، حيث قال في حواره مع الإعلامي عمرو أديب إن هاني فنان عظيم وأعطى روحه وجهده وصحته من أجل الفن، وقال إن شنودة سمع صوته وعرضه على الفنانة نجاة الصغيرة.

بينما هنئ الهضبة عمرو دياب الموسيقار هاني شنودة، وقال: "شنودة له فضل كبير عليا واهتم بموهبتي في البداية رغم صغر سني، وهو اللي دعمني وقدمني للناس وعلمني".

وتابع الهضبة: "هاني هو من علمني كيف أقف أمام الميكروفون" ووجه التحية إلى المستشار تركي آل الشيخ لتكريمه للموسيقار هاني شنودة، وأعرب عن سعادته لمشاركته المطرب محمد منير في تكريم شنودة.

كما أبدى الموسيقار هاني شنودة سعادته بالتكريم الضخم الذي أقامه المستشار تركي آل الشيخ في مدينة الرياض في السعودية، تحت عنوان "ذكريات مع هاني شنودة".

اقرأ أيضًا: عمرو دياب لـ هاني شنودة :" لولاك مكنتش جيت من بورسعيد" (صور)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة