بعد إطلاق منصة ديزني+ في الشرق الأوسط.. تعرف على أفضل أفلام ديزني

يشمل عرض Disney + في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سلسلة Marvel التي تم إطلاقها مؤخرًا Moon Knight، للمخرج المصري محمد دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
بعد إطلاق منصة ديزني+ في الشرق الأوسط.. تعرف على أفضل أفلام ديزني

تم إطلاق Disney + في 16 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، في المقال التالي بعد إطلاق منصة ديزني+ في الشرق الأوسط.. تعرف على أفضل أفلام ديزني

إطلاق منصة ديزني+ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يشمل عرض Disney + في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سلسلة Marvel التي تم إطلاقها مؤخرًا Moon Knight، للمخرج المصري محمد دياب، والسيدة Marvel، والتي تم عرضها لأول مرة عالميًا على البث هذا الأسبوع وتضم أول بطل خارق مسلم من Marvel.

الأسواق الستة عشر التي تدخلها Disney + هي: الجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والمملكة العربية السعودية وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن.

ستواجه شركة البث منافسين مثل Netflix وStarzplay وAmazon في المنطقة.

تتصدر Netflix حاليًا حزمة SVOD الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع أكثر من 6.8 مليون مشترك، وفقًا لأبحاث Digital TV Research التي نقلتها رويترز. احتلت Starzplay المرتبة الثانية بأقل من 2 مليون، تليها أمازون بـ 1.4 مليون.

ومن بين المنافسين المحليين، منصة البث المباشر لمجموعة MBC، شهيد، التي طلبت مؤخرًا نسخة عربية من المسلسل الكوميدي The Office، والمنافسة الإقليمية OSN التي لديها نسخة عربية من المسلسل القانوني الأمريكي Suits.

أفضل أفلام ديزني حتى 2022

  • Pinocchio (1940)

صنفت فرقة نقاد السينما لدينا بينوكيو على أنه أفضل فيلم رسوم متحركة في كل العصور، لكنك لست بحاجة إلى أن تكون مؤرخًا لترى سبب كون قصة الطفل الخشبي الصغير الذي يسعى إلى أن يصبح حقيقيًا هي العلامة المائية العالية لديزني. من أنف الدمية المتزايد باستمرار إلى الذروة داخل الحوت، الجنية الزرقاء إلى جيميني كريكيت الغناء "عندما تتمنى على نجم"، كل دقيقة تقريبًا هي أيقونية ومذهلة. تصنيف G.

  • 2. Toy Story (1995)

يا لعبة Toy Story، الفيلم الذي سرق قلوب جيل الألفية في كل مكان. في هذه الحكاية المضحكة والعاطفية والرائعة من ديزني، نلتقي بآندي (وإن كان لفترة وجيزة). القرعة الحقيقية هي ألعاب أندي، التي تنبض بالحياة كلما غادر الغرفة. إنه لا يخلو أبدًا من يده اليمنى وودي، ولكن عندما يستقبل شخصية رائد فضاء، Buzz Lightyear، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تشارك اللعبتان الأضواء. تصنيف G.

  • 3. The Incredibles (2004)

يضطر السيد إنكريديبل وإيلاستيغيرل إلى اللعب بشكل رائع عندما تحظر الحكومة نشاط البطل الخارق. على الرغم من أنه يجب عليهم اغتنام الفرصة للتعويض عن بعض عمليات البحث والتطوير أثناء فترة التوقف، إلا أنهم لا يسعهم إلا أن يفوتوا إيقاف الجريمة. بعد فترة وجيزة، هناك حاجة إلى جهودهم مرة أخرى. هذه هي عناصر الأبطال الخارقين من الدرجة الأولى التي تقف شامخة جنبًا إلى جنب مع أفضل أفلام Marvel وDC. تصنيف PG.

  • Ratatouille (2007)

يمكن للفأر طهي الطعام! هذا الفيلم المضحك اللطيف عن قارض ساذج وطموح اسمه ريمي (الذي عبر عنه باتون أوزوالت بشكل ساحر)، والذي يتوق ليصبح طاهياً عظيماً هو ذكي وذكي وأخلاقي بلطف ومقنع بشكل كبير. من لا يحب Linguini (التي عبر عنها Lou Romano)، وهي لعبة بشرية ميؤوس منها يتحكم فيها ريمي الموهوب للغاية؟ هل سيفوزون على الشرير على غرار بياض الثلج، ناقد الطعام المهووس بالسلطة المسمى أنتون إيجو (بيتر أوتول)؟ لن نفسد المتعة لثلاثة منكم الذين لا يعرفون حتى الآن نهاية هذا العمل الرائع غير المتوقع من Pixar. تصنيف G.

  • Up (2009)

Up هو أكثر بكثير من مونتاجه الافتتاحي الشهير ، والذي سيترك حتى أكثر المشاهد غموضًا يغرق في البكاء. إنها فئة رئيسية في سرد القصص العاطفية. ولكن بمجرد أن يتحول منزل الأرمل كارل إلى السماء، ينتقل Up إلى مغامرة مليئة بالحيوية، واحدة مليئة بالمواقع الغريبة والكلاب المتكلمة (والطائرة!) والطيور الملونة وصبي الكشافة المتفاني للغاية. هل تريد المزيد بمجرد ظهور الاعتمادات؟ أصدرت Disney + مؤخرًا سلسلة من الأفلام القصيرة تركز على الكلاب تسمى Dug Days. تصنيف PG.

  • Wall-E (2008)

Wall-E هو إنسان آلي قديم والروبوت الوحيد المتبقي على الأرض. بطبيعة الحال، كونك الوحيد من نوعه ليس بالأمر السهل، ويترتب على ذلك الشعور بالوحدة ... حتى وصول EVE. مع Wall-E، أثبتت Pixar أنك لست بحاجة إلى طاقم صوتي من جميع النجوم - أو حتى الكثير من الحوار - لتروي قصة مؤثرة عن النفوس المنعزلة (أو برامج الكمبيوتر) التي تكتشف الدفء حتى في أبرد العوالم. وبمجرد ظهور البشر، يتحول Wall-E إلى كوميديا خيال علمي مهرج بشكل خاص. تصنيف PG.

  • Coco (2017)

مثل Inside Out، يجد Coco أن Pixar تغازل الاستغلال العاطفي: هذا، بعد كل شيء، فيلم عن طفل يعيد الاتصال بجذور عائلته في Land of the Dead أثناء مطاردة المعبود الموسيقي الذي مات منذ فترة طويلة. ومع ذلك، يقدم الفيلم تأملًا ملونًا ومضحكًا ومؤثرًا في الثقافة المكسيكية والإرث العائلي مع الأغاني الرائعة والوحوش الرائعة. لم يشعر أي فيلم عن الموت على الإطلاق بأنه حي. تصنيف PG.

  • Encanto (2021)

أحدث أعمال ديزني هو احتفال نابض بالحياة للعائلة مع مجموعة من الألحان من هاميلتون ومؤلف الأغاني موانا لين مانويل ميراندا. تتابع القصة ميرابل، وهي امرأة شابة تكافح مع حقيقة أنها العضو "الطبيعي" الوحيد في عائلة مليئة بالقدرات السحرية. تدور أحداث الفيلم في كولومبيا الخصبة - وبالتالي يتميز بكابيبارا المحبب - وهو عبارة عن انفجار لوني بقدر ما هو احتفال بالفردية.

  • Wreck-It Ralph (2012)

رحلة التسلية الفلورية عبر عالم ألعاب أركيد متخيل يدغدغ المشاهد بذكاء وحنين إلى الماضي. رالف (جون سي رايلي) هو خصم هدم المباني في لعبة فيديو بدائية 8 بت في سياق "دونكي كونج". يتوق إلى أن يكون بطلاً، وينطلق في الكون الداخلي المعقد للأركيد لإيجاد لعبة بديلة يمكن أن تجعله مختلفًا. لكنه يجد نفسه غارقًا في المطهر الوردي الساخن لسباق جرلي go-kart سباق شوجر راش سبيدواي، حيث ينضم إلى زملائه المنبوذ Vanellope (سارة سيلفرمان المبهجة) للعب النظام في لعبته الخاصة، كما كان. هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير في عالم القصص هذا الذي تسوده القواعد — سيتعين عليك مشاهدته لترى! تصنيف PG.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة