أفضل الأفلام الأجنبية في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
أفضل الأفلام الأجنبية في 2022

قد تكون لديك مشاعر مختلطة حول كيف سيكون عام 2022، ولكن على الأقل يمكننا القول إنه قد أعطانا عددًا كبيرًا من الأفلام المبهجة لمشاهدتها، وهناك الكثير من الأفلام الأخرى التي ستصدر هذا العام، في المقال التالي أفضل الأفلام الأجنبية في 2022

@alqiyady لائحة أفضل الأفلام الأجنبية IMDb #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ Quaint Brick - DJ BAI

أفضل أفلام الدراما 2022

  • Munich: The Edge of War

في حين أن هذا الفيلم متوتر بالتأكيد والمخاطر كبيرة بالنسبة للعالم بأسره، إلا أن هناك دراما شخصية أكثر بكثير يتم لعبها من قبل صديقين ينتهي بهما العمل مع حكومات معارضة في بداية الحرب العالمية الثانية.

  • The Pink Cloud

ربما يكون فيلم الخيال العلمي الدرامي هذا أكثر ارتباطًا مما تم تصويره في عام 2019.

The Pink Cloud (المعروف أيضًا باسم A Nuvem Rosa) هو فيلم خيال علمي برازيلي من إخراج Iuli Gerbase. بعد أن أغلقت سحابة وردية سامة وغامضة العالم، تجد امرأة شابة نفسها عالقة في الحجر الصحي في شقة مع رجل قابلته للتو، مما يغير حياتها بطريقة لم تكن تتوقعها أبدًا.

  • A Hero

تُظهر لنا هذه الدراما الهادئة رجلًا عاديًا يتم دفعه إلى أعين الجمهور بعد ارتكاب فعل صالح والتدقيق الذي يصاحب ذلك. كان أداء البطل جيدًا في حلبة المهرجان وتم اختياره ليكون المدخل الإيراني لأفضل فيلم روائي طويل دولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94.

البطل (المعروف أيضًا باسم قهرمان) هو فيلم درامي إيراني من إخراج أصغر فرهادي.

رحيم في السجن بسبب دين عجز عن سداده. خلال إجازة لمدة يومين، حاول إقناع دائنة بسحب شكواه من دفع جزء من المبلغ. لكن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها.

  • Against the Ice

سافر إلى عام 1909 عندما اجتاز مستكشفان شرق جرينلاند لدحض وجود قناة بيري. إنها مغامرة محفوفة بالمخاطر والمكائد. يستند كل من الفيلم والكتاب Two Against the Ice إلى القصة الحقيقية.

فيلم Against the Ice هو فيلم نجاة تاريخي أيسلندي دانماركي من إخراج بيتر فلينت. في عام 1909، كانت بعثة ألاباما الدنماركية بقيادة الكابتن إجنار ميكلسن (نيكولاج كوستر-فالداو) تحاول دحض ادعاء الولايات المتحدة بشمال شرق جرينلاند، وهو ادعاء متجذر في فكرة أن جرينلاند مقسمة إلى جزأين مختلفين. الأرض. تاركًا طاقمهم مع السفينة، يتزلج ميكلسن عبر الجليد مع عضو طاقمه عديم الخبرة، إيفر إيفرسن (جو كول).

  • Tyson"s Run

يستمد الرائد دودسون من تجارب الحياة الواقعية لإحياء هذه القصة الملهمة إلى جانب إيمي سمارت وروري كوشرين. هو فيلم رائع لليلة عائلية ومن المؤكد أنه سيحيي روح الجميع.

فيلم Tyson"s Run هو فيلم درامي أمريكي عام 2022 من تأليف وإخراج كيم باس. يسعى صبي غير رياضي مصاب بالتوحد إلى أن يصبح بطلًا غير متوقع في الماراثون، مما يمنح والده غرضًا غير محقق وفرصة ثانية لوضع عائلته في المرتبة الأولى.

أفضل أفلام الرومانسية 2022

  • Redeeming Love

اقتباس من رواية فرانسين ريفرز التي نُشرت في عام 1991. Redeeming Love هي دراما رومانسية ذات أبعاد ملحمية ، تقع في مواجهة مناظر طبيعية خلابة في كاليفورنيا خلال Gold Rush مع عروض مثيرة من Abigail Cowen و Tom Lewis.

Redeeming Love هو فيلم رومانسي عام 2022 من إخراج دي جي كاروسو. إعادة سرد لكتاب هوشع التوراتي على خلفية حمى الذهب في كاليفورنيا عام 1850.

  • The Fallout

The Fallout ليست دراما نموذجية للمراهقين. تم تصويره بعناية بطريقة تسلط الضوء على مدى تأثره. وبينما تدور أحداث The Fallout حول مأساة لا يمكن تصورها (لكنها ممكنة جدًا)، تقدم Jenna Ortego أداءً لا يُصدق.

The Fallout هو فيلم درامي أمريكي في المدرسة الثانوية عام 2021 كتبته وأخرجته ميغان بارك في أول ظهور لها في الإخراج. طالبة الثانوية فادا كافيل (جينا أورتيجا) تتنقل في التداعيات العاطفية التي تتعرض لها في أعقاب إطلاق نار في المدرسة. تغيرت العلاقات مع عائلتها وأصدقائها ونظرتها للعالم إلى الأبد.

  • Marry Me

قبل لحظات من استعداد نجمة البوب كات فالديز (جينيفر لوبيز) للزواج من خطيبها الشهير (مالوما) على خشبة المسرح في ساحة ضخمة، علمت أن الصبي كان يخونها. عندما تتجسس كات المهجورة مع أب متواضع (أوين ويلسون) في الجمهور، تقترح عليه بشكل عفوي. مهلا، في بعض الأحيان يجذب عكس (أنماط الحياة).

  • The Royal Treatment

عندما يتم التعاقد مع مالك صالون صريح لتصفيف الشعر في حفل زفاف ملكي، تقابل الأمير المطيع الذي صادف أنه ملتزم بزواج مرتب بلا حب. سرعان ما تنفجر بهجة حياتها. نراهن أنه يمكنك تخمين ما سيحدث بعد ذلك في هذه الحكاية المبهجة قديمة قدم الزمن.

أفضل أفلام الأكشن 2022

  • The Batman

إذا لم تكن قد سمعت بطريقة ما، فإن روبرت باتينسون هو بروس واين الجديد في أحدث أفلام باتمان. من بين النجوم المشاركين Zoë Kravitz في دور Catwoman، وPaul Dano في دور Riddler، وColin Farrell في دور Penguin.

  • Ambulance

إذا كنت تبحث عن فيلم أكشن ومغامرة بشكل خاص، فابحث عن Ambulance. من إخراج مايكل باي، يقوم ببطولته جيك جيلنهال ويحيى عبد المتين الثاني كشقيقين يهربان في سيارة إسعاف بعد سرقة بنك.

  • Doctor Strange in the Multiverse of Madness

أول دخول لنا في Marvel Cinematic Universe لهذا العام هو Doctor Strange in the Multiverse of Madness من بطولة Benedict Cumberbatch. هذا الجزء التكميلي لـ Doctor Strange لعام 2016 (وكذلك جميع أفلام Marvel والعروض بينهما) يعرض الشخصيات التي تسافر إلى الكون المتعدد الغامض. شارك في البطولة إليزابيث أولسن ، وبنديكت وونغ ، وتشويتل إيجيوفور ، وراشيل ماك آدامز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة