بعد تألقه في"الإسكندراني".. شاهد حسين فهمي: وحشتني الأفلام الرومانسية

يشارك الفنان حسين فهمي في فيلم "الإسكندراني" الموجود بدور العرض حاليا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
بعد تألقه في"الإسكندراني".. شاهد حسين فهمي: وحشتني الأفلام الرومانسية

أكد الفنان حسين فهمي على رغبته الكبيرة في العودة لعالم السينما والمشاركة في عدة أفلام وخاصة بعد نجاح فيلمه الأخير "الإسكندراني"الذي يعرض الآن في دور العرض بالسينمات.

وقال حسين فهمي خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON: "وحشتني السنيما جداً أنا حقيقي بحبها، وطول عمري عايش فيها".

وتابع قائلا: "أفتقد الأفلام الرومانسية لأن الظروف النهاردة في حياتنا اليومية واللي بيحصل حوالينا في المجتمعات العربية بقي فيها عنف شديد جدا في العالم الناس جواها عنف".

وأضاف حسين فهمي قائلا: "لدرجة أننا بعدينا عن الأحاسيس اللي فيها رومانسية وعواطف وحب، والمؤدي اللي بيتكلم في أي حاجة فيها رومانسية بيهزر إحنا كنا زمان بنمثل بصدق وإحساس".

حسين فهمي ودوره في فيلم الإسكندراني

كما تطرق حسين فهمي إلى تفاصيل دوره في فيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف، خلال حواره مع لميس الحديدي قائلا: "أقدم شخصية يورجي اليوناني في الفيلم، وكنت في البداية رافض العمل ولكن خالد يوسف أقنعني وقالي مثل على ضمانتي".

وأضاف حسين فهمي قائلا: "أنا مش عارف هو ليه دايما شايف إني خواجة انا أول مرة أعمل دور يوناني".

كما كشف حسين فهمي علاقته بمدينة الإسكندرية قائلا: "الإسكندرية طول عمرها تستهويني، وهي مدينة كانت جامعة لكل الجنسيات ولها سحرها، والإسكندراني يعتبر نفسه صاحب جنسية خاصة".

فيلم الإسكندراني

الجدير بالذكر، أن الفنان حسين فهمي يتعاون للمرة الثانية مع المخرج خالد يوسف في فيلم"الإسكندراني"، بعد أن قدما سويا في موسم رمضان الماضي مسلسل "سره الباتع".

ويشارك حسين فهمي بطولة فيلم "الإسكندراني" مع عدد من النجوم وهم أحمد العوضي وزينة وعصام السقا وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ ومحمد رضوان ورحاب الجمل، والفيلم من إخراج خالد يوسف وتأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

قصة فيلم الإسكندراني

وتدور قصة فيلم الإسكندراني بين مدينة الإسكندرية وإيطاليا حول شخصية بكر الإسكندراني الذي يواجه العديد من مصاعب الحياة والأزمات، ويرتبط بقصة حب مع قمر التي تقوم بدورها الفنانة زينة، كما يتطرق الفيلم إلى قضايا سياسية واجتماعية ويلقي بالضوء على عدة جوانب قاسية بالمجتمع المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة