أفضل أفلام رومانسية لعام 2023.. اشحن طاقتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
أفضل أفلام رومانسية لعام 2023.. اشحن طاقتك

شهد عام 2023، إنتاج السينما العالمية للعديد من الأفلام الرومانسية الجديدة بشكل مميز، والتي تعد من أبرز أنواع الأفلام السينمائية التي تعبر عن مشاعر الحب والعواطف، ولها جمهورها الخاص حيث تجعلهم يعيشون تجارب لحظاتها السحرية.

ونستعرض في التقرير التالي، أفضل الأفلام الرومانسية التي حققت نجاحًا كبيرًا، على المستوى الجماهيري والنقدي خلال عام 2023.

أفضل أفلام رومانسية في 2023

  • فيلم Your Place or Mine

فيلم رومانسي كوميدي تدور أحداث الفيلم حول ديبي وبيتر، اللذين التقيا في الجامعة وأصبحا أصدقاء مقربين، ولكن بعد 20 عامًا، يجدان أنفسهما في مرحلة جديدة من حياتهما، حيث يتعين عليهما تحديد ما إذا كانت علاقتهما صداقة أم شيء آخر، يتم تبادل المنازل بينهما لمدة أسبوع، ويتعين عليهما التعامل مع العديد من التحديات والمشاكل التي تواجهها خلال هذه الفترة، يعد الفيلم ممتعًا ومريحًا، ويتميز الفيلم بأداء رائع من كل من ريس ويذرسبون وآشتون كوتشر، اللذين يتمتعان بجاذبية خاصة وتوقيت كوميدي مثالي، بأداء مميز من الممثلين وبقصة مشوقة، وحقق الفيلم إجمالي مشاهدات بلغت 163 مليون ساعة (ما يعادل 88.1 مليون مشاهدة) حتى يونيو 2023.

  • فيلم Prom Pact

هو فيلم رومانسي كوميدي يتحدث عن موسم الحفلات المدرسية والتحديات التي يواجهها الطلاب في هذا الوقت، يتميز الفيلم بأداء نجوم ديزني الشباب بيتون إليزابيث لي وميلو مانهايم، يتبع الفيلم قصة ماندي يانغ (بيتون إليزابيث لي) وصديقها المقرب بن (ميلو مانهايم)، وهما يحاولان تحقيق أحلامهما في الحياة، تركز ماندي على حلمها الذي يتمثل في الالتحاق بجامعة هارفارد، وعندما تكتشف أنها قد وضعت على قائمة الانتظار، تقرر القيام بكل ما في وسعها للحصول على قبولها، حتى لو كان ذلك يعني طلب المساعدة من شخص تكرهه - جراهام لانسينغ (بلايك دريبر)، الذي يعتبر نجمًا رياضيًا شهيرًا في المدرسة وابن السيناتور النافذ وخريج هارفارد، وتبدأ ماندي في التعرف على جراهام بشكل أفضل وتدرك أن هناك المزيد في الحياة بعد هارفارد، فيلم “Prom Pact” حصل الفيلم على تقييم 89% من النقاد، وتقييم 72% من الجمهور، ويعد هو أفضل فيلم من نوعه في ديزني.

فيلم Prom Pact

  • فيلم Love Again

تدور أحداث فيلم Love Again حول “ميرا راي” التي تحاول التغلب على ألم فقدان خطيبها من خلال إرسال رسائل نصية رومانسية إلى رقم هاتفه القديم، وتتشكل علاقة بينها وبين الرجل الذي تم إعادة تخصيص الرقم له، يتمتع الفيلم بقصة رومانسية مؤثرة وموسيقى جميلة من النجمة العالمية “سيلين ديون” التي تظهر في دورها السينمائي الأول، حصل الفيلم على تقييم جيد من النقاد وبنسبة 91% من الجمهور، ويعتبر الفيلم مشبعًا بالرومانسية والكوميديا، ويعد مشاهدته متعة لمحبي الأفلام الرومانسية.

  • فيلم Rye Lane

تدور أحداث فيلم Rye Lane في جنوب لندن، وهو فيلم رومانسي كوميدي يحكي قصة حب بين شخصين يلتقيان في معرض فني، الفيلم من إخراج رين آلن-ميلر وبطولة فيفيان أوباراه وديفيد جونسون، يتميز الفيلم بألوانه الزاهية والمشرقة والمناظر الطبيعية الجميلة في جنوب لندن، وأحداث الفيلم مليئة بالكثير من الحنان والسحر والذكاء والفكاهة، وبأداء ممتاز من النجوم الصاعدة فيفيان أوباراه وديفيد جونسون، ويتميز الفيلم بالتركيز على العلاقات الإنسانية والمشاعر الإنسانية، يمكن القول إن فيلم Rye Lane يعد من أفضل الأفلام الرومانسية الكوميدية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة، ويستحق المشاهدة، حقق الفيلم إيرادات بلغت 1.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

  • فيلم Love at First Sight

تدور أحداث فيلم “Love at First Sight” حول قصة حب تنشأ بين شخصين يلتقيان في مطار جون إف كينيدي في نيويورك، تتبع القصة الشابة هادلي (Haley Lu Richardson) التي تسافر إلى لندن لحضور حفل زفاف والشاب أوليفر (Ben Hardy) الذي يدرس الإحصاء في جامعة ييل، يتقابل الاثنان في المطار ويتبادلان بعض الحوارات الطريفة والمعلومات الشخصية، ويتعرفان على بعضهما البعض بشكل أفضل خلال رحلتهما الجوية إلى لندن، ويواصل الفيلم رحلتهما العاطفية والمليئة بالمفاجآت والعقبات، يعد الفيلم محاولة جيدة لكتابة قصة حب حديثة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالأجواء الرومانسية الخفيفة التي يوفرها الفيلم، حصل الفيلم على تقييمات متباينة من النقاد، حيث بلغت نسبة الإعجاب 67%، وبلغت إيراداته الإجمالية حوالي 3.5 مليون دولار أمريكي.

  • فيلم Shotgun wedding

تدور أحداث فيلم “Shotgun Wedding” حول “دارسي” (جينيفر لوبيز) و"توم" (جوش دوهاميل)، اللذان يستعدان للزواج في جزيرة نائية، ولكن يتعرضون لمواجهة مجموعة من القراصنة الذين يحاولون تدمير حفل الزفاف. يتحول الفيلم من كوميديا رومانسية إلى كوميديا حركة، حيث يحاول الثنائي إنقاذ حفل زفافهما وأهلهما من القراصنة. يتميز الفيلم بأداء جينيفر لوبيز الرائع والمميز، ويحتوي على العديد من المشاهد المثيرة والمضحكة. ويعد الفيلم مزيجًا من الكوميديا الرومانسية والحركة، ويتميز بأداء النجوم الرائع، حصل الفيلم على تقييم 51% من النقاد و 1000+ تقييم من الجمهور.

فيلم Shotgun wedding

  • فيلم No Hard Feelings

تدور أحداث الفيلم حول مادي باركر (جينيفر لورانس)، سائقة أوبر في الثلاثينيات من عمرها، تعيش في مونتوك، وتواجه مشاكل مالية. تقرر العمل كمواعدة لابن زوجين ثريين، بيرسي (أندرو بارث فيلدمان)، لمدة صيف واحد، وتعليمه كيفية التعامل مع النساء. يتبع الفيلم مغامرات مادي وبيرسي خلال هذا الصيف، ويتضمن الكثير من المواقف الكوميدية، يتميز الفيلم بأداء جينيفر لورانس الكوميدي المميز، والذي يعود إلى جذورها الكوميدية، وحصل الفيلم على تقييم إيجابي بنسبة 87٪ من الجمهور والنقاد، وبشكل عام، يعد فيلم “No Hard Feelings” فيلمًا كوميديًا رائعًا يستحق المشاهدة، ويمكن القول إنه يعد واحدًا من أفضل أفلام جينيفر لورانس في السنوات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة