بهاء سلطان يتصدر مواقع البحث بعد عودته إلى الساحة الغنائية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 نوفمبر 2021
بهاء سلطان يتصدر مواقع البحث بعد عودته إلى الساحة الغنائية

تصدر الفنان المصري بهاء سلطان قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل، بعد حفله الأخير في الساحل الشمالي.. تعرفوا معنا على التفاصيل في الموضوع.

بهاء سلطان يعود لجمهوره بحفل غنائي جديد

علق بهاء سلطان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على تفاعل الجمهور معه، وقدم إليهم الشكر على الطاقة والأمل اللذين امتلأ بهما الحفل.

وكان بهاء سلطان قد أحيى، أمس الجمعة، حفلاً غنائياً، وغنى خلاله مجموعة من أشهر أغنياته، ومنها: «الواد قلبه بيوجعه»، و«قلبك يا حول الله» و«قوم أقف».

أزمة بهاء سلطان مع نصر محروس

وكان بهاء سلطان بعيداً عن الغناء لفترة طويلة، والسبب يعود إلى خلافه مع المنتج نصر محروس.

والخلافات بينهما تعود إلى عام ألفين وأربعة عشر، بعد طرح شركة «فري ميوزيك» نغمات من ألبوم «سيجارة» عبر صفحتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، مع الإعلان عن موعد طرح الألبوم، مكتفية بطرح أغنية «أسيبك»، ومع حلول شهر أبريل من العام نفسه عادت وطرحت أغنية «أنا مش هندم».

وفي الوقت المعلن عنه لطرح الألبوم، استمرت الشركة المنتجة في تأجيل طرحه حتى شهر سبتمبر ألفين وخمسة عشر.

وخلال تلك الفترة، نشر محروس صورة مع بهاء سلطان عبر صفحته بموقع فيسبوك معلنا أنهما يضعان اللمسات الأخيرة للألبوم الجديد (سيجارة).

وطال انتظار الجمهور لطرح الألبوم، ليعلن بعدها بهاء سلطان عدم طرح الألبوم لوجود مشكلة بينه وشركة الإنتاج.

وفي نوفمبر عام ألفين وخمسة عشر، كان نصر محروس ضيفا على برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، وعند سؤاله عن سبب تأجيل الألبوم، تهرب من الإجابة.

وبعدها فوجئ الجمهور برفع «محروس» دعوى قضائية ضد بهاء سلطان، طالب خلالها المطرب بدفع قيمة الشرط الجزائي مليون ونصف المليون دولار، لعدم تنفيذ «بهاء» الألبومات المتعاقد عليها.

وتفاقمت الأزمة، وكشف بهاء سلطان، في تصريحات لإحدى المؤسسات الإعلامية المصرية؛ أنه عقد جلسة مع نصر في حضور سامح المنياوي المحامي ولم تجد بحل للخلاف.

واستقبل الجمهور ذات صباح في العام الماضي خبر انتهاء الأزمة وأعلن بهاء سلطان فسخ عقده مع شركة "فري ميوزيك"، التي يمتلكها نصر محروس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة