كلوب يوضح كيف يُحفز لاعبي ليفربول خلال فترة توقف النشاط الرياضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
كلوب يوضح كيف يُحفز لاعبي ليفربول خلال فترة توقف النشاط الرياضي

رغم فترة إيقاف النشاط الرياضي في انجلترا ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 إلا أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لا يتوقف عن تحفيز لاعبيه كما كان يظهر خلال المباريات.

وأشار يورغن كلوب، خلال تصريحات أوردتها عنه صحيفة ميترو البريطانية، إلى إنه أرسل مقطع فيديو لاحتفالية تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا للاعبيه عبر تطبيق واتساب، قائلاً:"ظهر لي مقطع الفيديو عبر موقع يوتيوب وشاهدته لمدة 3 أو 4 دقائق ثم أرسلته".

ولم يتوقف يورغن كلوب عند إرسال مقطع فيديو احتفالهم بدوري أبطال أوروبا بل أرسل للاعبيه بعد ذلك مباراة ليفربول أمام برشلونة ومانشستر سيتي وليستر سيتي ومباراتهم أمام مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد ـ ملعب نادي ليفربول ـ .

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول:"أرسلت لهم مقاطع كثيرة وطلبت منهم إرسال مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من العام الماضي أو السنوات السابقة، كان هناك عددًا كبير منها ولقد أرسل الأولاد الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي قاموا بتصويرها عندما كنا نحتفل في الحافلة بكأس دوري أبطال أوروبا، ويمكنكم أن تروا أنهم استمتعوا بذلك حقًا وهم يتطلعون إلى تحقيق شيء مماثل".

وكان فريق ليفربول قد توّج بدوري أبطال أوروبا على حساب نظيره توتنهام الإنجليزي في النسخة السابقة من البطولة بهدفين نظيفين، بينما خرح من دور الـ 16 في النسخة الحالية ـ 2019/2020 ـ من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة