بعد خسارتها للوزن.. إلهام شاهين : محدش يقلدني الأدوية تعبتني

لفتت الفنانة إلهام شاهين مؤخراً الأنظار إليها بعد ظهورها في أكثر من حدث فني بعد خسارتها الكثير من الوزن

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
بعد خسارتها للوزن.. إلهام شاهين : محدش يقلدني الأدوية تعبتني

لفتت الفنانة إلهام شاهين مؤخراً الأنظار إليها بعد ظهورها في أكثر من حدث فني بعد خسارتها الكثير من الوزن، الأمر الذي أكسبها الرشاقة والتألق، ولكن كشفت مؤخراً عن تجربتها في محاولة إنقاص محذرة من خطورة الأدوية.

إلهام شاهين وأدوية التخسيس

وحذرت إلهام شاهين في حوارها مع برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة "الراديو 9090"من محاولات إنقاص وزنها بطرق غير صحية، محذرة من خطورتها على الصحة.

 وأشارت إلهام شاهين إنها لجأت إلى حقن تخسيس وأدوية سد الشهية وأجهزة شد الجسم، دون الالتزام بنظام غذائي متوازن أو ممارسة الرياضة.

فقالت: "أنا عملت كل حاجة في وقت واحد، أنا يا أعمل كله يا معملش حاجة خالص، أخدت حقن تخسيس ودا مش صح أن الواحد ياخد حقن سكر عشان يخس والمفروض تكون فترة وأنا طولت وبقول إن ده مش صح، عشان محدش يقلدني".

وتابعت إلهام شاهين خلالها حوارها أن من ضمن الأخطاء التي وقعت بها هي شراء أدوية التخسيس عند سفرها لأي بلد، فقالت: "ألاقي دواء مكتوباً عليه أنه بيخسس أجيبه، أخذت أدوية كتير تعبتني، كنت بروح لدكتور بيعمل أجهزة على الجسم تساعد على شد الجسم، ومكنتش بأكل خالص الأدوية دي مش كويسة الواحد لو عنده إرادة وينظم نفسه هيخس".

وأضافت أنها تندم على هذه الطرق التي لم تحقق لها النتيجة المرجوة، وأنها تنصح الجميع بالابتعاد عنها واتباع الطريقة الصحية للحصول على جسد مثالي، وهي تقليل كمية الأكل وتنويع الغذاء وزيادة الحركة.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها تعاني من مشكلة في الغدة الدرقية تؤثر على وزنها، وأنها تحاول التغلب عليها بالعلاج والمتابعة الطبية.

فيلم إلهام شاهين القادم

الجدير بالذكر، أن الفنانة إلهام شاهين تصور الآن مشاهدها في فيلم "الحب كله" وتشاركها البطولة إلهام صفي الدين ابنة شقيقتها، بجانب عدد من النجوم منهم أحمد فتحي وحورية فرغلي، والعمل من إنتاج شريف مندور وإخراج خالد الحجر.

وكان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مشاركتها في سلسلة "55 مشكلة حب" ب10 حلقات مسلسل "ألفريدو" والعمل مأخوذ من كتاب بنفس الاسم الدكتور مصطفى محمود.

والمسلسل من بطولة كل من أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم، وتأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة