"بعد هجوم والدة داليا شوقي على الجمهور"..عبد الرحيم كمال: عصر البزرميط

تعرضت داليا شوقي لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي ودافعت عنها والدتها بشدة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
"بعد هجوم والدة داليا شوقي على الجمهور"..عبد الرحيم كمال: عصر البزرميط

انتقد الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، حالة الهجوم التي شنتها عائلة الفنانة داليا شوقي ضد الجمهور بعد انتقاد أدائها في المسلسل.

وكتب السيناريست المصري الشهير عبد الرحيم كمال، على صفحته الرسمية على الفيسبوك، :"ظاهرة أن الفنانين وأهالي الفنانين وقرايبهم ونسايبهم يشتموا الجمهور دي ظاهرة عجيبة جدًا، وترسخ لمفهوم جديد فني بيميز عصرنا وهو مفهوم البزرميط".

وتفاعل الجمهور مع منشور السيناريست عبد الرحيم كمال، الذي أبدى في منشور آخر إعجابه بالمسلسل ووجه الشكر لكل صناع العمل والمشاركين فيه سواء المخرج هادي الباجوري، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ركين سعد، حنان يوسف، وميمي جمال، والفنانة الشابة داليا شوقي.

الهجوم على داليا شوقي

تعرضت الفنانة الشابة داليا شوقي لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أحد مشاهدها في مسلسل "سفاح الجيزة"، وهو الأمر الذي جعل والدتها الفنانة منال الفطاطري تكتب لها رسالة دعم كبيرة على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتهاجم المنتقدين وتصفهم بأنهم "عبدة الأصنام".

وأكدت منال الفطاطري في تصريحات لوسائل إعلام مصرية أنها ترى أن الانتقادات التي تتعرض لها ابنتها غير منصفة، وأنها كأم تأثرت بسبب حالة الهجوم الغير منصف ضد ابنتها بعد أن أدت دورها بتعب وجهد كبير، حتى إنها كانت متعاطفة معها من المجهود الذي بذلته أثناء تصوير المسلسل.

وقالت الفنانة منال الفطاطري إن ابنتها تعرضت لانتقادات وتعليقات غير آدمية، وطالبت من الجمهور أن ينتقد ولكن بشكل آدمي وبناء وليس هداماً كما حدث ابنتها.

كما دافع أيضا الفنان محمد فراج زوج الفنانة بسنت شوقي شقيقة "داليا" هو الآخر عن "داليا" واتهم المنتقدون بأنهم من خارج الوسط الفني ولم يروا المسلسل وأنهم تقاضوا أجر مقابل تلك التصريحات والهجوم الذي تعرضت إليه شقيقة زوجته.

ومن جانبها ردت داليا شوقي أيضا على حالة الهجوم وقالت إنها لا تكون رأي عن نفسها من خلال تعليقات الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي، وأن لديها أشخاصاً ثقة داخل الوسط وخارجه تعتمد على رأيهم في الدور والأداء، وأنها لا تلتفت لتلك التعليقات.

جدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة عرضت آخر حلقاته أمس الجمعة، وانقسم الجمهور حول رأيهم في نهاية المسلسل، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري، وضم عدد من النجوم ومنهم أحمد فهمي، ركين سعد، صلاح عبد الله، باسم سمرة، وداليا شوقي. واستطاع المسلسل أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور مع عرض أولى حلقاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة