العين يضم صفقة جديدة ورحيمي يتعهد بالتتويجات

تستمر إدارة العين الإماراتي في الترتيب للموسم الجديد من أجل الحفاظ على التتويجات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
العين يضم صفقة جديدة ورحيمي يتعهد بالتتويجات

تمكنت إدارة نادي العين الإماراتي من حسم التعاقد مع المغربي المهدي مبارك، لاعب فريق الفتح الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يفصح النادي عن التفاصيل المالية للصفقة واكتفى بالإعلان عن مدة التعاقد حيث سيرتدي اللاعب قميص الفريق حتى 2027.

ونجح المهدي مبارك في تقديم قدراته ومهاراته بشكل جيد خلال فترة تواجده مع الفتح الرياضي بعد أن لعب 25 مواجهة كما أنه يعد أبرز نجوم المنتخب المغربي للشباب حيث شارك في 7 مباريات وسجل هدفين.

وتواجد اللاعب الصاعد في التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما والتي اقيمت العام في دولة المغرب.

خطة نادي العين في الانتقالات الصيفية              

تستهدف إدارة نادي العين الإماراتي تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة التي تجمع بين عنصر الشباب والخبرات المكتسبة من المشاركات الدولية.

ويركز النادي على الظهور القوي في بطولة دوري أبطال آسيا خلال النسخة المقبلة والتتوّيج بها للمشاركة في كأس العالم للأندية إلى جان السيطرة على البطولات المحلية.

وكان النادي قد تعاقد منذ شهر مع الجناح الأوكراني أندري يارمولينكو لاعب فريق وست هام الإنجليزي السابق، وذلك حتى عام 2023.

وأصبح اللاعب يارمولينكو صاحب الـ32 عاماً أوّل أوكراني يرتدي قميص العين الذي يتولى تدريبه مواطنه مواطنه سيرجي ريبروف وقاده الموسم الماضي للفوز بلقب الدوري، بعد غياب منذ 2018 عن منصات التتويج.

تصريحات سفيان رحيمي

تحدث الدولي المغربي سفيان رحيمي عن الفترة التي قضاها داخل صفوف العين حتى الآن وتطلعاته للموسم الجديد.

وقال رحيمي في تصريحات صحفية، "انتقلت من نادٍ كبير وهو الرجاء، فكان لابد أن انضم إلى نادٍ كبير آخر، والدخول في تحدٍ جديد، أعزز من خلاله رصيد بطولاتي وأحصد المزيد من الألقاب".

وتابع، "في الموسم الأول لي مع العين، توجت مع زملائي بلقبي الدوري وكأس المحترفين وطموحاتي في الموسم الثاني بالتأكيد أكبر بكثير".

وواصل حديثه، "أتمنى وزملائي بالفريق، السداد والتوفيق في حصد الكثير من البطولات، وإسعاد جماهير العين، ونعدهم بالقتال من أجل شعار نادينا الغالي".

وتطرق للحديث عن كونه يشجع العين، : "يعني لي الكثير، العين كبير داخل وخارج الإمارات، وللنادي رابطة مشجعين في المغرب".

واستمر في حديثه، "كما أنني بعد أن انضممت إلى صفوف العين، وجدت أن الكثير من الجماهير التي تساند الرجاء، ارتبطت بهذا الكيان، فالعين باختصار ليس مجرد نادٍ".

وأردف "منذ أن انضممت للنادي، لم أجد أي صعوبة في التأقلم مع الفريق، لأن روح العائلة الواحدة حاضرة في آلية تعامل الجميع مع بعضهم البعض".

وأكمل "أشكر مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، والجهاز الفني والإداري والطاقم الطبي وجمهور النادي، على حفاوة الاستقبال والدعم والمساندة والتشجيع الدائم، ما منحني الشعور الصادق بأنني لست غريباً عن هذا النادي الكبير".

وعن رأيه في المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين قال، "بطولة الدوري الإماراتي حالياً، يصنف من أقوى الدوريات على مستوى الوطن العربي قياساً باستقدام أفضل اللاعبين".

وواصل، "هناك أيضاً، مدربون على مستوى عالٍ، الأمر الذي انعكس إيجاباً على الدوري والمنافسة في الموسم الماضي، إذ لم تكن سهلة، لذلك حرصنا على متابعة المشوار حتى النهاية".

واستعاد ذكريات الموسم الماضي وخاصة المباراة التي شعر خلالها باقتراب تحقيق لقب الدوري، "الجميع يعتقدون أن مباراتنا أمام الوحدة، هي التي حسمت لنا لقب بطولة الدوري والحقيقة لا".