النصر السعودي يخطط لضم المغربي سفيان رحيمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
النصر السعودي يخطط لضم المغربي سفيان رحيمي

يدرس نادي النصر السعودي للتعاقد مع الجناح المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي والذي تألق بصورة ملفتة عندما كان يرتدي قميص نادي الرجاء المغربي خلال صيف 2021.

وانتقل سفيان رحيمي إلى العين الإماراتي مقابل ثلاثة ملايين يورو، ولكن نادي النصر الذي يبحث عن تدعيم صفوفه قرر التفكير في النجم المغربي ليضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أن نادي النصر يبحث عن تدعيم خطم هجومه الذي يمتلك الكاميروني فينسنت أبو بكر وكذلك البرازيلي تاليسكا وهو ما سيجعل سفيان رحيمي إضافة كبيرة لقوة هجوم العالمي.

الجدير بالذكر أن رحيمي يرتبط بعقد مع نادي العين الإماراتي بعقد حتى عام 2025، واستطاع تسجيل 7 أهداف وصناعة 11 آخرين خلال مشاركته في 16 مباراة مع نادي العين في كل البطولات هذا الموسم.

صفقات لتدعيم النصر 

وتأتي تقارير دراسة النصر لضم رحيمي بعدما انتشرت تقارير أخرى تكشف اقتراب الحارس المصري محمد أبو جبل من الانتقال لنادي النصر. 

وبرغم التقارير التي كشفت اقتراب النصر من ضم محمد أبو جبل الذي اقترب عقده مع نادي الزمالك على الانتهاء فإن الحارس المصري قال إن كل هذه التقارير ما هي إلا اجتهادات حتى الآن. 

ويأتي توضيح أبو جبل بعدما انتشرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن اقتراب انتقاله للنادي الأهلي المصري بالإضافة إلى أخبار تتحدث عن اقتراب نادي النصر من الوصول لاتفاق نهائي مع الحارس المصري.

وكان وكيل أعمال لاعبين قد تحدث عن اقتراب أبو جبل من الانتقال لنادي النصر السعودي في الموسم المقبل وهو ما نفاه أبو جبل ليؤكد أن صاحب هذه الشائعات ليس وكيلاً لأعماله.

ويهتم الوسط الرياضي كثيراً بمستقبل الحارس محمد أبو جبل الذي تألق بصورة كبيرة في بطولة أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون بعدما تألق أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والسنغال وهم أكبر المنتخبات الأفريقية.

واستطاع أبو جبل أن يتصدى إلى ركلات ترجيح أمام كل من كوت ديفوار والكاميرون والسنغال، كما تصدى إلى ركلة جزاء سددها ساديو ماني خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة النهائية.

وفاز أبو جبل بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية أمام السنغال واعتبره البعض نجم المنتخب المصري الأول في البطولة.

كما حصل أبو جبل على إشادات من السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى أسود التيرانجا والفائز بجائزة أفضل حارس في العالم عن العام الماضي.

ووصف ميندي أبو جبل بأنه الحارس الأفضل في بطولة أمم أفريقيا وأنه قدم أداءً مبهراً طوال مباريات البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة