بعمر الـ83.. آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع من حبيبته الكويتية

حبيبته نور الفلاح كويتية من أم أمريكية تبلغ من العمر 29 عامًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
بعمر الـ83.. آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع من حبيبته الكويتية

أكد الممثل الأمريكي الشهير آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عامًا، أنه ينتظر طفله الرابع من حبيبته المنتجة الكويتية الأمريكية نور الفلاح، والتي تبلغ من العمر 29 عامًا فقط، أي أصغر منه ب54 عامُا، وذلك وفقًا لموقع TMZ الأمريكي.

وقال الموقع إن علاقة الحب بدأت بين الاثنين خلال جائحة كورونا عام 2020، ولكن الصحافة التقطت صورًا لهما وهما يخرجان معًا في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022.

بعمر الـ83.. آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع من حبيبته الكويتية

ورغم أن الممثل الأمريكي آل باتشينو لم يتزوج من قبل إلا أنه رزق بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، فقد سبق أن أنجب ابنته الكبرى جولي ماري، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، من مدربة التمثيل الأمريكية جان تارانت عام 1988.

أما توأمه أنطون وأوليفيا، الذين ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسميًا عام 2003، وتوأمه الآن يبلغ من العمر 22 عامًا.

وكانت علاقة بيفرلي وآل باتشينو معقدة، فقد اعترفت حبيبته الثانية لإحدى الصحف الأمريكية أنها وقعت في حب آل باتشينو وهي متزوجة من زوجها الدوق الإيطالي لورنزو سالفياتي، وطلبت الطلاق لترتبط بالممثل آل باتشينو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor (@nooralfallah)

حبيبة آل باتشينو نور الفلاح

نور الفلاح هي منتجة أمريكية من أصل كويتي والدتها أمريكية تبلغ من العمر 29 عامًا، وحصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعدها حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

أصدرت الفلاح أول فيلم وثائقي لها باسم "المشردين" وذلك عام 2014 ويسلط الفيلم على حياة المشردين في الشوارع، كما أنتجت فيلمًا قصيرًا باسم "بروسا نوسترا" عام 2016، ويحكي عن رجل يحلم بعودة إخوته إلى الكلية في كاليفورنيا.

لم تكن هذه العلاقة الأولى للكويتية نور الفلاح مع رجال أكبر منها بعشرات السنوات، فقد ذكرت وسائل إعلام عالمية أنها كانت على علاقة مع مطرب الروك البريطاني الشهير، مايك جاجر، الذي كان يبلغ وقتها من العمر 74 عامًا، بينما كانت تبلغ هي من العمر 22 عامًا، أي يكبرها بنحو 52 عامًا، وواعدته لمدة 10 تقريبًا.

وقد التقت نور جاجر عندما كان في جولة فنية له في باريس، والتقيا عبر المنتج التلفزيوني بيرن راتنر في عشاء عمل، وفي هذا الوقت كان جاجر قد انفصل عن راقصة الباليه ميلاني هامريك البالغة من العمر 31 عامًا.

بعمر الـ83.. آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع من حبيبته الكويتية

ولاحقًا واعدت الملياردير والمستثمر الأمريكي نيكولاس بيرغون البالغ من العمر 62 عامًا، وبعدها انفصلت عنه لتبدأ علاقتها بآل باتشينو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor (@nooralfallah)

نور ليست الوحيدة في عائلتها

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن نور ليست الوحيدة في عائلتها التي على علاقة بمشاهير، فقد التقطت عدسات الكاميرا صورًا لشقيقتها ريمي وهي برقة برينس جاكسون، ابن المغني الراحل مايكل جاكسون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة