النصر يخاطب رونالدو مجدداً وينتظر قراره

النادي السعودي يبحث بكل قوة عن ضم رونالدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
النصر يخاطب رونالدو مجدداً وينتظر قراره

قرر نادي النصر السعودي مخاطبة كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي مجدداً من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر فابريزيو رومانو خبير انتقالات الكرة الأوروبية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نادي النصر السعودي تحدث مجدداً مع ممثلي النجم البرتغالي رونالدو وأكدوا لهم أنهم سيدفعون أرقام فلكية في حالة موافقة اللاعب على الانضمام إلى صفوف الفريق.

وأضاف خبير انتقالات الكرة الأوروبية أن نادي النصر يرغب في ضم رونالدو حتى صيف عام 2025 وأن المفاوضات ما تزال سارية ولا يوجد نية للتراجع عنها إلا إذا رفض النجم البرتغالي الصفقة بصورة نهائية.

ويبحث رونالدو عن عروض أوروبية من أجل الاستمرار في فريق ينافس على البطولات ويشارك في دوري أبطال أوروبا ولكن في حالة عدم تمكنه من ذلك قد يفكر في العرض السعودي.

يذكر أن رونالدو فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي بعدما خرج اللاعب في لقاء مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان هاجم من خلاله إدارة الشياطين الحمر ومنشآت النادي وكذلك المدير الفني للفريق، الهولندي إيريك تين هاج، بجانب انتقاده وهجومه على النجوم القدامى للشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن رونالدو ودع كأس العالم مع منتخب البرتغال من الدور ربع النهائي أمام المنتخب المغربي بهدف، في مباراة تاريخية لأسود الأطلس.

ولم يعلن رونالدو حتى الآن موقفه من الاعتزال الدولي في ظل بلوغه 37 عاماً، ويفضل النجم البرتغالي تأجيل ذلك حتى حسم مصيره والبحث عن فريق جديد لضمه خلال المرحلة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة