بنزيما: أنا لست مثل رونالدو وتوقفوا عن التكهن بمستقبلي

نجم هجوم ريال مدريد يتحدث عن مستقبله خلال تكريم صحيفة ماركا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
بنزيما: أنا لست مثل رونالدو وتوقفوا عن التكهن بمستقبلي

كشف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد عن مستقبله مع النادي الملكي وعن العديد من الأمور الأخرى الخاصة بمسيرته وذلك خلال تكريم صحيفة ماركا الإسبانية له اليوم الخميس.

وتحدث بنزيما، عن عدة مواضيع خلال تسلمه جائزة "أسطورة ماركا"، منها أهم لحظاته مع الفريق وأشار إلى أن الطريق إلى دوري الأبطال العام الماضي كان خاصًا وهو أفضل مسيرة حظي بها.

وتوج بنزيما بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي بعدما قاد النادي الملكي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، وهي المرة الأولى التي يتمكن فيها من حصد الجائزة.

كما أضاف أنه يستمتع بكل لحظة لديه في مدريد وأنه لا يريد الحديث عن مستقبله في الوقت الحالي، وذلك عكس بعض التقارير التي كانت قد أكدت أن اللاعب اختار الرحيل عن الفريق الملكي والانضمام إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقد أشار إلى أنه لاعب في ريال مدريد وأن الحقيقة مختلفة عن ما ينشر على الإنترنت، وأن على الجماهير عدم تصديق الأخبار التي تتحدث عن حسمه لمستقبله أو رحيله عن الفريق الملكي.

وعن مركزه المفضل، أشار إلى أنه يحب صناعة الأهداف والتحرك وأنه يحاول أن يكون مثل رونالدو الظاهرة في بعض الجوانب ولكنه ليس مثل رونالدو الظاهرة ولكنه يحاول أن يكون مثله لأنه يعتبره المثل الأعلى له في عالم كرة القدم.

وعن هدفه المفضل، أشار إلى أنه كان أول هدف له على طريقة تسديدة بانينكا أمام مانشستر سيتي.

يذكر أنه ترددت تقارير تشير إلى احتمالية رحيل بنزيما عن ريال مدريد هذا الصيف، لكنه لم يعلق على هذه الأخبار بشكل مباشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة