مي فاروق: أنا وشيرين أصحاب من الطفولة ولست قلقة من تسريب أغنيتي بصوتها

أحيت مي فاروق مؤخرًا حفلًا غنائيًا ناجحًا في جدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
مي فاروق: أنا وشيرين أصحاب من الطفولة ولست قلقة من تسريب أغنيتي بصوتها

أجرت الفنانة مي فاروق حوارًا صحفيًا خلال تكريمها من أحد المواقع المصرية على أغنيتها الجديدة "افتكرلك إيه" والتي تعاونت فيها مع الملحن عمرو مصطفى، وتحدثت في الحوار الصحفي عن علاقتها بشيرين عبد الوهاب وكواليس أغنيتها الجديدة.

وقالت مي فاروق أنها صديقة شيرين عبد الوهاب من الطفولة، ووصفتها بأنها فنانة محترمة وصوت جميل أحبه وأحترمه، وقد جاء سؤالها بعد تسريب أغنيتها الجديدة بصوت شيرين عبد الوهاب.

وقد كشفت مي فاروق عن موقفها من تسريب الأغنية بصوت شيرين عبد الوهاب قبل طرحها، وأكدت أنها لم تقلق من هذا الأمر، حيث قالت: "الأغنية بالأساس ملك الملحن عمرو مصطفى وليست ملك شيرين عبد الوهاب".

وأوضحت مي أنها قبل تسجيل هذه الأغنية سألت عن حقوقها وعندما تأكدت أنها ليست ملكًا لأحد قررت أن تضع صوتها عليه، وبعدها تم تسريب الأغنية بصوت شيرين، وقالت: "معرفوش لحد دلوقتي مين اللي سرب الأغنية وفي النهاية حقوق الأغنية مش ملكي ولا ملك شيرين".

وقالت مي إن المستفيد في النهاية من هذا الأمر هو الجمهور الذي سيسمع أغنية واحدة بأكثر من صوت، ومن حقه أن يختار المغنية التي يحب أن يستمع إليها".

وأضافت: "أنا بحب صوتها والأمر ملوش علاقة بالمقارنات خاصة إن الأغنية خدت شكلاً جديداً لما سجلتها وطابعها كلاسيكي".

يُذكر أن الفنان عمرو مصطفى أعلن عن تعاونه مع الفنانة مي فاروق في إطار مشروع إحياء التراث، وذلك من خلال أغنية "أفتكرلك إيه" لأم كلثوم.

اقرأ أيضًا: هذا ما قاله عمرو مصطفى عن أزمة شيرين والهضبة.. حسام حبيب يكشف الحقيقة

مي فاروق في حفل جدة

هذا وكانت الفنانة مي فاروق قد أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة جدة في مسرح بنش مشارك في المملكة العربية السعودية، وحمل الحفل اسم "ليالي الفنون الخالد"، وقدمت في الحفل مجموعة من أغاني الثمن الجميل لأم كلثوم، وعبد الحليم، ووردة، وعبد الوهاب وسط تفاعل جميل من الجمهور الذي أعجب بأدائها، وظل يردد كلمة "عظمة على عظمة يا ست".

وغنت مي فاروق عدة أغنيات لأم كلثوم، منها "إنت عمري"، و"أنساك"، و"هجرتك"، و"ألف ليلة وليلة"، و"اسأل روحك"، وبعد الحفل دخلت في نوبة بكاء شديدة بسبب والدها، حيث قدمت مقطعًا من إحدى أغنيات أم كلثوم وأهدتها إلى روح والدها الذي كان يحب هذه الأغنية.

غنت مي فاروق في الحفل أيضًا أغنية "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة الراحلة شادية، وقدمت سهرة غنائية مشتركة مع المطربة إيمان عبد الغني التي سبق أن شاركت في برنامج ذا فويس، وهي أيضًا من مغنيات الأوبرا المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة