كريم بنزيما يثير التكهنات قبل المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين

نشر اللاعب الفرنسي صورة له على إنستقرام أثارت تفاعل النشطاء

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
كريم بنزيما يثير التكهنات قبل المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين

من خلال صورة نشرها على صفحته الشخصية على إنستغرام أثار اللاعب فرنسي كريم بنزيما العديد من التكهنات قبل المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين التي سُتقام الغد في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على استاد لوسيل.

فقد نشر بنزيما صورة لوجهه على صفحته على اسنتغرام وعلّق تحتها باللغة الفرنسية جملة "هذا لا يهمني" ولم يقدم أي تفاصيل إضافية، وهو ما أثار تفاعل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يتمكن بنزيما من المشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي، بسبب الإصابة، حيث أوضحت الفحوصات الطبية معاناته من آلام في عضلات الفخذ الأيسر، كما قد تعرض لإصابة سابقة مع نادي ريال مدريد الإسباني في قدمه اليمنى.

وللمرة الأولى منذ عام 1978 لن يشارك الفائز بالكرة الذهبية في نهائيات كأس العالم، فقد حصل بنزيما على جائزة البالون دور 2022.

يُعتبر كريم بنزيما قائدًا لمنتخب فرنسا والمهاجم الأساسي إلى جانب كيليان مبابي، وأنطوان غريزمان، ويمتلك في رصيده 37 هدفًا دوليًا سجلهم في 97 مباراة دولية.

رئيس فرنسا يدعو بنزيما لحضور نهائي كأس العالم

دعى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون المهاجم بنزيما وعدد من اللاعبين الذين غابوا عن منتخب الديوك في كرة القدم بسبب الإصابة لحضور نهائي المونديال.

ومن شأنه أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك الفرنسية أنه يمكن لأي لاعب أن يأتي ويحضر المباراة فالأمر لا يعود له، كما أنه لا يفكر في أي لاعب خارج قائمة المنتخب الفرنسي التي يمتلكها منذ بداية كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة