بنزيما: مواجهة الأهلي المصري ستكون صعبة للغاية

نجم نادي الاتحاد السعودي يتحدث عن مواجهة الأهلي في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
بنزيما: مواجهة الأهلي المصري ستكون صعبة للغاية

شدد النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يلعب في صفوف اتحاد جدة، أن مواجهة الأهلي المصري في ربع نهائي مونديال الأندية، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، ستكون صعبة للغاية.

وأضاف بنزيما أن فريقه مستعد للقتال حتى النهاية وأنه سيبحث عن الفوز في مباراة الأهلي لمواصلة مشواره في مونديال الأندية.

وفي تصريحاته لبرنامج "دورينا غير" على قناة السعودية، قال بنزيما: "تكللت جهودنا بالنجاح في مباراة أوكلاند سيتي، حيث فزنا وسجلنا ثلاثة أهداف، وتأهلنا بدون استقبال أي هدف".

وأضاف أنه من الأهم أن يبدأ فريقه بشكل جيد في مونديال الأندية، مشيراً إلى أنهم سعداء بالفوز وأنهم لا يرون المباراة القادمة مجرد فرصة للتأهل للنهائي، بل يعتبرونها كأنها نهائي بحد ذاته. وأكد أن فريقه جاهز للقتال حتى النهاية.

وفي ختام حديثه، أعرب بنزيما عن سعادته بالنتيجة التي تحققت في مباراة أوكلاند، وأشار إلى أن المواجهة المقبلة أمام الأهلي المصري ستكون صعبة لأن جميع الفرق المشاركة تسعى للفوز بالبطولة.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما سبق وتحدث عن صعوبة مواجهة الأهلي المصري وأنه يتذكر المباراة الصعبة لفريقه السابق ريال مدريد أمام الشياطين الحمر والتي كانت حافلة بالإثارة وكانت النتيجة تشير إلى هدفين مقابل هدف في بعض أوقات المباراة قبل أن يتمكن ريال مدريد بعد ذلك أن ينهيها لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة