بنزيما يزيد الشكوك داخل ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

النجم الفرنسي لم يتخلص من الإصابات التي تلاحقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
بنزيما يزيد الشكوك داخل ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

زاد الفرنسي كريم بنزيما نجم هجوم نادي ريال مدريد من الشكوك داخل الفريق بعد غيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي وذلك بسبب الآلام التي يشعر بها في الكاحل.

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية عن أن آلام بنزيما قد تمنعه من المشاركة أمام إسبانيول والتي ستقام ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا" يوم السبت المقبل.

وأضافت الصحف الإسبانية أن الشكوك أصبحت تحيط بمصير بنزيما ومدى قدرته على المشاركة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي خلال الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر أن بنزيما يعتبر من أهم نجوم الفريق الملكي واستطاع أن يهز شباك ليفربول وسط جماهيره على ملعب أنفيلد وسيكون غيابه ضربة كبيرة للميرنجي.

فيما يعمل الجهاز الطبي للنادي الملكي في الوقت ذاته على تجهيز فيرلاند ميندي الذي يعاني من الإصابة في عضلة الفخذ الأيسر والذي شارك اليوم الخميس في جزء من المران الجماعي.

وواصل النمساوي ديفيد ألابا التدريبات المنفردة بجانب بعض التدريبات بالكرة ولكنه لم يمكن من الدخول إلى التدريبات الجماعية مع الفريق حتى الآن.

يذكر أن ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني الليغا يحتل الترتيب الثاني هذا الموسم برصيد 53 نقطة وبفارق 9 نقط عن برشلونة صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة