بنزيما يشارك إصابته الدموية مع جماهير ريال مدريد

النجم الفرنسي يكشف عن إصابته لجماهير ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
بنزيما يشارك إصابته الدموية مع جماهير ريال مدريد

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد عن الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة رايو فاليكانو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض بنزيما للدهس في الدقيقة 10 من مباراة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، واستكمل اللاعب المباراة وهو ينزف الدماء حتى نهايتها.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن اللاعب تلقى تدخلاً جراحياً بسيطاً بـ5 غرز في القدم اليمنى، وتدخل الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد ليقوم بخياطة الجرح في غرفة خلع الملابس بعد المباراة.

بنزيما يشارك إصابته الدموية مع جماهير ريال مدريد

الجدير بالذكر أن ألم بنزيما بسبب الجرح كان واضحاً خلال المباراة إذ إن اللاعب في بعض اللقطات لم يتمكن من السير بصورة طبيعية وظهر وهو يعرج داخل أرض الملعب قبل أن يذهب ليتحدث مع طبيب الفريق.

وأوضحت وكالة الأنباء الإسبانية أن مشاركة بنزيما في مباراة إشبيلية أصبحت محل شك بسبب إصابة اللاعب، وسينتظر الجهاز الطبي موقف اللاعب ومدى قدرته على المشاركة في التدريبات قبل أن يحسم الجهاز الفني مصير اللاعب من المباراة.

ولا يعتبر بنزيما هو المهدد الوحيد بالغياب عن مباراة إشبيلية إذ إن النجم البرازيلي في فينيسيوس جونيور يعاني هو الآخر من الإصابة، إذ تعرض اللاعب لإصابة بالتهاب في الركبة اليسرى خلال مواجهة فالنسيا، قبل أن يغيب اللاعب عن التدريبات بعد ذلك بجانب عدم قدرته على المشاركة في مباراة رايو فاليكانو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة