بنزيما يحفز جماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول

النجم الفرنسي يحلم بلقب جديد في دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
بنزيما يحفز جماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول

حفز الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد جماهير الفريق قبل المواجهة المنتظرة أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال.

ونشر كريم بنزيما صورة له على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" وذلك خلال احتفاله في إحدى مباريات الفريق الملكي وعلق عليها بطريقة أثارت حماس الجماهير.

وكتب بنزيما في تعليقه على الصورة: "أود أن أشكركم على هذا الموسم الذي لا ينسى وما يزال أمامنا أجمل ليلة (يقصد نهائي دوري أبطال أوروبا) يحيا مدريد!"

ويحلم كريم بنزيما في قيادة الفريق الملكي إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في المباراة التي ستجرى على ملعب حديقة الأمراء في باريس يوم 28 من الشهر الجاري.

ويطمح ريال مدريد في الجمع بين ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وإضافة اللقب الـ14 من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى خزائن الفريق.

الجدير بالذكر أن بنزيما تمكن من تسجيل 44 هدفاً هذا الموسم مع الميرنجي في مختلف البطولات بالإضافة لصناعته 15 هدفاً آخرين.

جماهير ريال مدريد تطمئن على بنزيما قبل مواجهة ليفربول

طمأنت الصحافة الإسبانية جماهير ريال مدريد على النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي الذي غاب عن مواجهة قادش ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الليغا.

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية أن كريم بنزيما لا يعاني من إصابات وأنه تغيب عن مواجهة قادش بقرار من كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي خوفاً عليه من الإصابة أو الإرهاق قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير الصحفية أن بنزيما حصل على راحة إضافية مقارنة ببقية لاعبي الفريق الملكي وذلك ضمن خطة أنشيلوتي للحصول على أفضل جاهزية فنية للاعبين في النهائي الأوروبي المنتظر.

وتكتمل صفوف نادي ريال مدريد بعودة النمساوي ديفيد ألابا بالإضافة إلى الاطمئنان على كريم بنزيما.