تقرير يكشف مستقبل بنزيما مع ريال مدريد

شارة قيادة ريال مدريد ستظل على ذراع بنزيما حتى 2024 على أقل تقدير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
تقرير يكشف مستقبل بنزيما مع ريال مدريد

يقدم الفرنسي كريم بنزيما مستويات مبهرة رفقة ريال مدريد في المواسم الأخيرة في البطولات المحلية وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وتصاعد الحديث خلال الفترة الأخيرة عن مستقبل بنزيما مع العملاق العاصمي والبنود المتعلقة برحيله في العقد المبرم مع ريال مدريد وكذلك الشرط الجزائي.

بنزيما مستمر مع ريال مدريد حتى 2024

ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية، فإن كريم بنزيما سيواصل ارتداء شارة قيادة ريال مدريد حتى نهاية موسم 2024 على أقل تقدير وذلك نظراً للعقد المبرم بينهما.

وأشار موقع "الدبيت" إلى أن العقد المبرم بين ريال مدريد وبنزيما يحتوي على بند يمنح اللاعب الاستمرار حتى 2024 حال التتويج بالكرة الذهبية.

وحسم صاحب الـ 34 عاما على الكرة الذهبية في النسخة الأخيرة بعد منافسة شرسة مع عدد من النجوم مثل السنغالي ساديو ماني والبلجيكي طيفين دي بروين إلى جانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي والمصري محمد صلاح.

وقدم بنزيما مستوى مميز على النواحي الفنية والقيادية حيث أحرز أهداف حاسمة وتمريرات رائعة وهو ما ساهم في الحصول على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تصريحات كريم بنزيما عن مستقبله مع ريال مدريد

أكد الفرنسي كريم بنزيما أنه يرغب في الاستقرار لأطول مدة ممكنة رفقة ريال مدريد وقيادة الهجوم الأبيض في البطولات المحلية والقارية.

ويرى بنزيما أن التواجد في أجواء مدريد وسط الجماهير الغفيرة تعطيه حافزاًز للاستمرار والتألق وعدم النظر إلى تقدم العمر كما أكد أنه لا يشغل باله كثيراً بالمنافسة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الحالي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة