شكوك حول موقف حمد الله قبل مواجهة الرائد

موقف المهاجم المغربي من المشاركة في لقاء الرائد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
شكوك حول موقف حمد الله قبل مواجهة الرائد

تتواصل الشكوك حول المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم نادي الاتحاد قبل مواجهة الرائد ضمن منافسات دوري روشن السعودي وذلك بسبب الإصابة.

وعانى حمد الله من إصابة أبعدته عن المشاركة مع العميد في لقاء الاتفاق خلال الجولة الماضية من الدوري والتي تمكن الاتحاد من الفوز فيها بثلاثة أهداف دون رد.

وأشارت التقارير الصحفية السعودية إلى أن نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد قاد جميع اللاعبين في تدريبات مساء الثلاثاء باستثناء حمد الله وزكريا هوساوي ومهند الشنقيطي خاصة وأن الأخير يستعد للسفر إلى فنلندا من أجل الخضوع إلى عملية جراحية.

ويغيب الظهير الأيسر زكريا هوساوي عن التدريبات الجماعية للعميد بسبب استمراره على البرنامج التأهيلي الذي أعده له الجهاز الطبي للنادي السعودي.

ويتبقى قرار نونو سانتو بمشاركة حمد الله في لقاء الرائد الذي سيقام ضمن منافسات الجولة  الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل.

ويتوقع البعض بأن حمد الله قد يغيب عن المباراة مثلما حدث في لقاء الاتفاق أو حتى مشاركته في جزء من المباراة ولكن فرص بدايته في التشكيلة الأساسية أمام الرائد لن تكون كبيرة.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 40 نقطة ولكنه يأتي خلف النصر المتصدر لترتيب البطولة حتى الآن بفارق الأهداف.