الكشف عن خطة ريال مدريد تحسباً لرحيل بنزيما

الفريق الملكي يبحث عن تأمين خط هجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
الكشف عن خطة ريال مدريد تحسباً لرحيل بنزيما

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نادي ريال مدريد يمتلك خطة لتدعيم خط الهجوم خلال الموسم المقبل، حيث يستعد الفريق لأي سيناريو محتمل بسبب مصير اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي يشير إلى أنه قد يرحل عن الفريق في الموسم المقبل.

ويستهدف ريال مدريد التعاقد مع اللاعب كاي هافيرتز من تشيلسي كبديل لبنزيما، حيث يرتبط هافيرتز بعقد مع تشيلسي حتى 2025 ويمكن التفاوض لضمه بسعر مناسب لجميع الأطراف.

ويفضل مسؤولو ريال مدريد، هاري كين مهاجم توتنهام لكن إمكانية ضمه صعبة بسبب المقابل المادي الضخم الذي ترغب إدارة توتنهام في الحصول عليه من أجل التنازل عن اللاعب، ولذلك تم الاتجاه لضم هافيرتز.

ومن المقرر أيضاً التعاقد مع خوسيلو مهاجم إسبانيول ليكون بديلاً لماريانو دياز الذي من المحتمل أن يرحل عن الفريق في الموسم المقبل.

وبالنسبة لبنزيما، فقد أكد بعض التقارير أنه سيبقى مع الفريق حتى صيف 2024، في حين تشير تقارير أخرى إلى أنه سينتقل إلى اتحاد جدة بعد نهاية الموسم الجاري.

فيما تشير بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في عقد صفقة هجومية ضخمة خلال الميركاتو الصيفي الجاري خاصة وأن النجم الإنجليزي هاري كين يفكر في الرحيل عن صفوف نادي توتنهام الذي أنهى الموسم في المركز الثامن بترتيب البريميرليج ولن يشارك في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.

بينما تذكر عدة تقارير أن إدارة ريال مدريد لا ترغب في استنفاذ خزينتها خلال الميركاتو الصيفي حتى تستعد لضم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في صيف عام 2024.

وتحاول إدارة ريال مدريد تأمين عدة بدائل منها النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الذي أعلن الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة