"لتخطي رقم ميسي".. بنزيما يسعى لإنجاز جديد على ملعب الاتحاد

الدولي الفرنسي يواصل تألقه على الصعيد القاري رفقة العملاق الإسباني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
"لتخطي رقم ميسي".. بنزيما يسعى لإنجاز جديد على ملعب الاتحاد

يسعى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في هز شباك مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأربعاء 17-5-2023، في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

ويستعد فريق ريال مدريد ليحل ضيفاً على ملعب الاتحاد معقل السيتزن لمواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان قد حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، معقل الملكي الثلاثاء الماضي.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية أن بنزيما سيمثل مصدر رعب لمانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بسبب تاريخه ضد السيتي.

وتابعت الصحيفة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف ضد السيتي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل ميسي 7 أهداف ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال، بواقع 6 مع برشلونة (منها هدفان في ملعب الاتحاد و4 في كامب نو)، وهدف مع سان جيرمان في استاد حديقة الأمراء.

بينما يمتلك بنزيما 6 أهداف ضد مان سيتي كلها بقميص ريال مدريد، بواقع هدفين في سانتياجو بيرنابيو و4 في ملعب الاتحاد.

وحال نجح بنزيما في تسجيل هدف جديد ضد مان سيتي فإنه سيصل كذلك إلى 91 هدفًا في البطولة القارية، ويعادل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي، كثالث أفضل الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي، ولاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي السابق، قائمة أفضل الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا بـ140 هدفًا، يليه ميسي بـ129 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة