بوسي تتجاهل تصريحات طليقها وتنشر صورة لها وهي تستمتع بوقتها (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
بوسي تتجاهل تصريحات طليقها وتنشر صورة لها وهي تستمتع بوقتها (صور)

نشرت المطربة بوسي عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور لها وهي تستمتع بوقتها في أحد المقاهي بعد أخبار انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هشام ربيع.

وتجاهلت الفنانة بوسي كل التصريحات التي قالها عنها طليقها هشام ربيع بعد خروج من السجن وتطليقها ونشرت صورة لها وهي في المقهى ولم ترفق عليها أي تعليقات.

وقد سبق أن احتفلت المطربة الشعبية بوسي بحصولها على جائزة أفضل مغنية شعبية لعام 2023 في جوائز وشوشة، فيما حصل رضا البحراوي على جائزة أفضل مغني شعبي لعام 2023.

اقرأ أيضًا: آخرهم تامر حسني وبسمة بوسيل.. مشاهير عرب لم يتحملوا البعد عن محبوباتهم

انفصال بوسي وهشام ربيع

وكنا رجل الأعمال هشام ربيع قد أعلن عن انفصاله عن بوسي بعد أكثر من سنة من الزواج، وذلك خلال تصريحات صحفية له مع موقع القاهرة 24، وتحدث فيه عن أسباب انفصاله عن بوسي.

وقال هشام ربيع في تصريحات صحفية إنه دخل السجن لمدة 4 أشهر بسبب دفاعه عن بوسي من قضايا الابتزاز التي رفعها عليها عائلة طليقها الأول المتوفي، وأوضح أنه رفض أن تتعرض زوجته للابتزاز لذا دافع عنها.

وأضاف إنه تم اتهامه ظلمًا بالاستيلاء على شيك بمبلغ 8 ملايين جنيه ودخل السجن على ذمة التحقيقات ثم أبتت المحكمة برائته، إلا أنه خلال فترة سجنه لم يجد بوسي بجانبه رغم أنه سجن بسببها.

وأكد ربيع إن من وقفت بجانبه زوجته الأولى وأم أولاده، لذا قرر أن ينفصل عن بوسي. وأكد ربيع إنه خلال زواجه من بوسي كان منفصل بالفعل من زوجته الأولى ولم يتزوج  عليها، ولكن بعد زواجه من بوسي قرر الرجوع إلى زوجته الأولى.

هشام ربيع يهاجم طليقته بوسي

وقد استمر هشام ربيع في قول العديد من الأسرار في حياته الشخصية، وأكد أنه كان ينفق على والد بوسي ويرسل له مبلغًا شهريًا دون علمها ويخبره أنها من بوسي.

كما أكد أن بوسي أضرته بعمله بعدما سجن، حيث كان يقرر فتح مول جديد إلا أن الناس ابتعدت عنه بسبب قضية سجنه. كما عبر عن ندمه من الزواج من بوسي وقال: "الناس دي مينفعوش للجواز، إحنا فلاحين وعندنا أصول" في إشارة منه أن الزواج والطلاق عند الفنانين أمرًا سهلًا بالنسبة لهم.

اقرأ أيضًا:  شاهد: "تترات" مسلسلات رمضان المصرية.. الأغاني الشعبي الأكثر حضوراً

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة