لأول مرة صفية العمري تنشر صورة مع ابنها.. والجمهور يشيد بجمالها

شاركت الفنانة صفية العمري صورة لها بصحبة ابنها "أحمد" مع الجمهور لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
لأول مرة صفية العمري تنشر صورة مع ابنها.. والجمهور يشيد بجمالها

 تصدرت الفنانة صفية العمري التريند في جمهورها في آخر ظهور لها مع ابنها الأكبر أحمد بصورة لهما على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

ويظهر في الصور وهما يستمتعان بوقتهما في البرتغال، حيث يقيم ابنها ويعمل هناك. وعلقت على الصورة قائلة: "بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد".

وحازت الصورة إعجاب الجمهور والمتابعين، الذين أشادوا بجمال وأناقة صفية العمري، ورشاقتها وحيويتها، وبملامح ابنها الشبيهة بها، وعلاقتهما القوية والمتميزة.

وتلقت صفية العمري العديد من التعليقات الإيجابية من جانب الجمهور، متمنين لها السعادة والصحة وطول العمر.

يذكر أن صفية العمري لم تظهر مع ابنها الأصغر محمد، الذي يعمل في مجال الإعلانات، ولم تنشر أي صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد أوضحت في لقاءات سابقة أن أبناءها يغارون عليها كثيرًا، وأنها لم تتزوج بعد انفصالها عن زوجها حفاظًا على سعادتهما وراحتهما، وأنهم يعيشون خارج البلاد وأنها تعيش وحيدة وتزورهم كل فترة.

جلسة تصوير عيون صفية

وعلى صعيد العمل الفني، كان آخر ظهور لصفية العمري في في أحد البرامج بالتليفزيون،  وتحدثت عن الفنان الراحل أحمد زكي، ودورها معه في فيلم "البيه البواب" بكلمات مؤثرة، وقالت إنها لا تزال تشعر بأن أصابعه معلمة على وجهها بسبب ضربه لها بقوة في أحد المشاهد.

وكانت قد شاركت في جلسة تصوير جديدة بعد غياب 23 عامًا، وظهرت فيها بثلاثة إطلالات مختلفة، تحت عنوان "عيون صفية".

الفنانة صفية العمري من أبرز النجمات في السينما والتلفزيون المصري، ولها مسيرة فنية حافلة بالأعمال المتنوعة والمميزة. ولكنها تحرص على الابتعاد عن الأضواء في حياتها الشخصية، ولا تظهر كثيرًا مع أبنائها اللذين أنجبتهما من زوجها السابق  جلال عيسى.

أعمال صفية العمري

صفية العمري هي واحدة من أهم فنانات مصر، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات.

تألقت صفة العمري في العديد من الأعمال التلفزيونية فهي "نازك السلحدار" في مسلسل الرائع "ليالي الحلمية"، وحاز دورها على الإعجاب  الجمهور في الوطن العربي، كما لها أدوار رائعة في مسلسلات: "هوانم جاردن سيتي وعفاريت السيالة وأحلام الفتى الطائر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة