نهال عنبر تنشر صورة لها بالحجاب مع الإمام أحمد الطيب في زيارتها للأزهر

أشاد المتابعون بشكلها بالحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
نهال عنبر تنشر صورة لها بالحجاب مع الإمام أحمد الطيب في زيارتها للأزهر

 نشرت الفنانة المصرية نهال عنبر صورة لها مع الإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في مكتبه الخاص بمقر المشيخة، وذلك عبر حسابها على إنستغرام، وفي الصورة كانت ترتدي الحجاب، وعلقت على الصورة قائلة: " زيارة للأزهر الشريف ، فضيلة الشيخ/ أحمد الطيب شيخ الأزهر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

وقد أوضحت الفنانة نهال عنبر عبر تصريحات صحيفة لجريدة القاهرة 24 سبب زيارتها إلى مشيخة الأزهر، وقالت إنها ذهبت إلى الأزهر تقديم عمل خيري رفقة عدد كبير من الأصدقاء من الفنانين والمقربين لها، وأوضحت أن ذهابها إلى مشيخة الأزهر لا يخص نقابة المهن التمثيلية.

وأضافت الفنانة نهال عنبر أنها سعيدة بهذه الزيارة، التي وصفتها بالمثمرة، وقالت إن الشيخ أحمد الطيب شخص متدين ومعطاء للعلم.

وقد أشاد الجمهور بشكل نهال عنبر بالحجاب، فقد علقت إحدى المتابعات وقالت: "أنتي جميلة جدا لكن الحجاب زادك جمالا".

فيما انتقد البعض منهم قيام بعض الفنانين بارتداء الحجاب أمام شخصيات دينية ولكنهم يرفضون ارتدائه بشكل عام، فقال أحد المتابعين: " يعني أمام رب العالمين وأمام الملائكة وأمام ملايين البشر خالعة الحجاب ومتزينة وأمام شيخ الأزهر لابسة حجاب وملابس مستورة عجيب من البشر كيف يفكر".

وفي المقابل دافع عنها بعض المعجبون واعترضوا على طريقة الانتقاد التي توجه إلى أي فنان يرتدي الحجاب في مناسبات معينة، فقالت إحدى المتابعات: " هو ليه رجعنا طول الوقت بنتنمر على الناس انتو يعني ملايكة مبتغلطوش كلنا بنغلط وبنتوب ربنا هو العالي باللي في النفوس لازم يكون عندنا السلام الداخلي ونتصالح مع نفسنا الأول وبعدين نبقى نتنمر على الناس، أما بالنسبة للفنانة نهال عنبر هي ست بتحترم القيمة والقامة للأمام الأكبر واحترمت ولبست الحجاب بس ربنا يهدينا جميعا كل حبي واحترامي لشخصك الكريم"

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر

يُذكر أن الفنان نهال عنبر من المقرر أن يعرض لها مسلسلها الجديدة "عودة البارون" التي تلعب فيه دور البطولة أمام الفنان حسين فهمي، وقد أوضحت أنه تم الانتهاء من تصوير المسلسل بالفعل ولا تعرف الأسباب التي أدت إلى تأخر عرضه حتى الآن.

وستقوم الفنانة نهال عنبر بشخصية مديرة أعمال عزام الرشيدي، الذي يقوم بدوره الفنان حسين فهمي، وستدير أعماله في تركيا ولكنه سيطلب منها أن تأتي إلى مصر لتتفتح فندقه المغلق.

سيشارك في الهذا المسلسل الفنان الأردني ساري أسعد، وخالد سليم وربيع زيتون وآلان الزغبي وريهام سعيد وعلاء مرسي وسامي مغاوري، وميس حمدان والممثلة السورية كاترين علي والفنان الأردني عبد الرحمن خضر والمسلسل من إنتاج إماراتي.

المسلسل سيتكون من 15 حلقة وتم التصوير بين مصر وتركيا ومن المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة