بيكيه: الحكم لاهو ينحاز دائماً إلى ريال مدريد

النجم الإسباني يتهم الحكم بالانحياز إلى الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
بيكيه: الحكم لاهو ينحاز دائماً إلى ريال مدريد

اتهم جيرارد بيكيه نجم وقائد نادي برشلونة السابق، الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، بإنه منحاز إلى نادي ريال مدريد الشهير بالفريق الملكي.

وقال بيكيه خلال مقابلة تليفزيونية أبرزها موقع "فوتبول إسبانيا" إن لاهوز يرغب دائماً في جذب الانتباه والأضواء في أي مباراة يديرها.

وأضاف النجم الإسباني أن لاهوز ينحاز دائماً إلى نادي ريال مدريد وأن هناك انحياز لصالح الفريق الملكي بصورة عامة خلال مواجهات الليغا ومباريات البطولات الإسبانية المحلية الأخرى.

واستكمل بيكيه تصريحاته مشيراً إلى أن الحكام اتهموه بأنه قال كلمات لم ينطق بها خلال مواجهة أوساسونا وأردف أنه سيقول من تلفظ بهذه الكلمات ولكن بعد نهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه، قال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب نادي برشلونة السابق أنه لا يصدق بأن لاهوز ما يزال يواصل مسيرته التحكيمية حتى الآن برغم الأخطاء التي يكررها في كل مباراة يقوم بإدارتها.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن هناك غضب عام من لاهوز الذي يصفه البعض بأنه قادر على إفساد إي مباراة بإشهاره للعديد من البطاقات الصفراء والحمراء خلال إدارته وتحكيمه للمباريات.

وكان لاهوز قد أدار مواجهة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر وأشهر 17 بطاقة ملونة للفريقين قبل أن يهاجمه ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني بعد نهاية اللقاء.

ولم يتوقف لاهوز عند ذلك بل أشهر 15 بطاقة ملونة كذلك في مواجهة برشلونة أمام إسبانيول ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة