الاتحاد الأوروبي يدرس تقرير حكم مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
الاتحاد الأوروبي يدرس تقرير حكم مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن تسلمه لتقرير حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي والتي انتهت بفوز الفريق الملكي على الباريسي بثلاثية مقابل هدف في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر الاتحاد الأوروبي أنه يدرس تقرير الحكم الهولندي داني ماكيلي للمباراة ولكن دون توضيح النقاط التي سيركز عليها الاتحاد الأوروبي خلال الدراسة.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة بعد تعويض ريال مدريد لتأخره بهدف في مباراة الذهاب، وهدف في بداية مباراة الإياب إلى فوز بثلاثة أهداف ليخطف بطاقة التأهل من باريس سان جيرمان.

واستطاع ريال مدريد أن يتفوق في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2 ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ويواصل سعيه نحو لقب جديد في البطولة.

ومن ضمن الأحداث المثيرة التي شهدها اللقاء، اتهام نادي باريس سان جيرمان لحكم المباراة بأنه تغاضى عن احتساب خطأ لحارس مرمى النادي جانلويجي دوناروما ضد اللاعب كريم بنزيما، وهي لعبة جاء منها الهدف الأول للنادي الملكي وفتح أمامه باب العودة إلى اللقاء.

فيما اتهم نادي ريال مدريد، ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بأنه ارتكب بعض المخالفات وحاول الدخول إلى غرفة الملابس الخاصة بالحكام مع البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي.

بينما قال البعض إن الخليفي وليوناردو تمكنا بالفعل من الدخول إلى غرفة ملابس الحكام، وأن رئيس نادي باريس حاول الاعتداء على أحد موظفين نادي ريال مدريد.

وينتظر أن يصدر الاتحاد الأوروبي قراره بشأن كافة الادعاءات التي يتحدث عنها طرفي المباراة المثيرة التي ظلت على صفيح ساخن حتى اللحظات الأخيرة منها.

الجدير بالذكر أن نجوم نادي باريس سان جيرمان عاشوا ليلة صعبة بعد الهزيمة أمام نادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وخروجهم من البطولة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا دخل في شجار قوي مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما واتهمه بأنه السبب الأكبر للهزيمة أمام ريال مدريد وتوديع البطولة من الدور الـ16 لها.

ووجه نيمار اتهاماته إلى دوناروما أنه السبب في الإقصاء بسبب الخطأ الذي ارتكبه في الهدف الأول وتسبب في تسجيل كريم بنزيما للهدف الذي فتح الباب أمام الفريق الملكي للعودة في اللقاء مرة أخرى.

فيما رد دوناروما بأن نيمار كان السبب في الهدف الثاني بعد أن فقد الكرة واستخلصها لاعبو ريال مدريد ليحولوها إلى هجمة مرتدة سجلوا من خلالها الهدف الثاني قبل أن يضيف بنزيما الهدف الثالث بعدها بثواني قليلة لينتزع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لصالح نادي ريال مدريد.

وكشفت الصحيفة أن نيمار ودوناروما كانا على وشك تبادل الضربات ولكن تمكن بعض اللاعبين في الفريق من فصلهما قبل أن يحتدم الشجار بينهما بصورة أكبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة