تشافي: برشلونة سيظل منزل ميسي دائماً

مدرب النادي الكتالوني يحلم بعودة أفضل لاعب في التاريخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
تشافي: برشلونة سيظل منزل ميسي دائماً

شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على رغبته الدائمة في عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان وأسطورة النادي الكتالوني إلى فريقه القديم لمرة جديدة.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي إن سبق وأن ذكر بأن برشلونة يعتبر بمثابة المنزل لليونيل ميسي.

وأضاف تشافي أن أبواب برشلونة ستظل مفتوحة دائماً من أجل ميسي وأن النادي الكتالوني سيرحب دائماً بعودة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وظهر ميسي خلال الليلة الماضية وهو في حفل عشاء مع جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس نجمي الفريق الكتالوني وهو ما فتح الحديث عن إمكانية العودة إلى البلوغرانا في الموسم المقبل مجدداً.

وتحلم جماهير برشلونة في عودة ميسي إلى النادي الذي صنع معه التاريخ لسنوات طويلة وقاده للفوز بكل الألقاب المحلية والأوروبية.

وما يزال ميسي لم يحسم مصيره في الموسم المقبل إذ لم يقبل حتى الآن العرض المقدم من نادي باريس سان جيرمان من أجل التجديد وللعب لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، تحدث تشافي عن مواجهة مانشستر يونايتد المنتظرة والتي انتهت مباراة الذهاب فيها بالتعادل بهدفين لكل فريق على ملعب كامب نو.

ووصف تشافي مباراة مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بالصعبة للغاية لأن الفريق الإنجليزي يعتبر من أفضل الفريق في القارة الأوروبية ويظهر بصورة مميزة تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج.

وأكد تشافي أنه يسعى لظهور برشلونة بالشخصية وأسلوب اللعب المناسبين بالإضافة لإظهار عقلية المنافسة على الألقاب الأوروبية.

وطمأن مدرب الفريق الكتالوني جماهير الفريق على التشكيلة الأساسية والتي استقر عليها بالفعل من أجل مواجهة مانشستر يونايتد بأفضل صورة ممكنة.

وأردف تشافي أن التغييرات لن تكون ضخمة وستحافظ على طريقة لعب وأسلوب الفريق في ظل الغيابات التي تضرب البلوغرانا.

ويغيب عن برشلونة بيدري وغافي بجانب عثمان ديمبلي وهو الأمر الذي سيجعل الفريق الكتالوني يلعب مباراة العودة بدون ثلاثة نجوم أساسيين بالفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة