شاكيرا تحطم 4 أرقام قياسية جديدة... وبيكيه: أمر بفترة جيدة

أكد بيكيه أنه يمر بفترة جيدة على المستوى الشخصي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
شاكيرا تحطم 4 أرقام قياسية جديدة... وبيكيه: أمر بفترة جيدة

تصدرت النجمة العالمية شاكيرا عناوين الصحف بعدما سجلت 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس ليصبح مجموعة الأرقام القياسية التي حطمتها 14 رقمًا قياسيًا، وذلك بعد نجاح أغنيتها Music Sessions Vol. 53 مع الأرجنتيني Bizarre.

وأعلن موقع غينيس أن أغنيتها أصبحت الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على يوتيوب، حيث حققت الأغنية 63 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، وهي أسرع أغنية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 كما أنها الأغنية الأكثر استماعًا على موقف سبوتيفاي في 24 ساعة، وأصبحت الأغنية كذلك الأغنية اللاتينية الأكثر بثًا على سبوتيفاي في أسبوع واحد بحوالي 80.6 مليون بث.

بيكيه: أمر بفترة جيدة

أكد الإسباني جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة السابق أنه يمر بفترة جيدة من حياته على المستوى الشخصي بعد انفصاله عن النجمة العالمية شاكيرا، وأكد أن هدفه الوحيدة أن يكون ابناه على ما يرام.

وقد تحدث بيكيه في برنامج إذاعي عن حياته الشخصية حاليًا في ظل اهتمام الإعلام بعلاقته بشاكيرا، وذلك بعد أن حصلت النجمة شاكيرا على مسؤولية الطفلين القاصرين في ميامي بالولايات المتحدة.

وسُئل بيكيه عن أغنية شاكيرا التي أصدرتها مؤخرًا والتي تهاجمه فيها وتنتقد حبيبته الجديدة، ورد قائلًا: "يقع على الآباء مثلنا مسؤولية كبير لحماية أطفالنا، وكل شخص يتخذ القرارات التي يعتقد أنها مناسبة، وأنا لا أريد أن أتحدث عن هذا الأمر، ولا أريد إلا أن يكون طفلي ميلا وساشا بخير".

وتحدث بيكيه عن ابنه ميلان الذي شارك في برنامج "بطولة دوري الملوك" التي نظمها بنفسه وتضم 12 فريقًا، ودافع عن ذلك، حيث قال إن ابنه هو من طلب منه المشاركة في البرنامج، ووافق.

وقال بيكيه: "لقد شعرت بالكثير من الفخر، أنا أحاول أن أفعل ذلك بطريقة جيدة، في المدارس لا تتلقي دروسًا حول كيفية أن تكون أبًا أفضل أو أسوأ"، وأكد لاعب برشلونة السابق بيكيه أنه بخير على المستوى الشخصي.

شاكيرا بعد الانفصال: تحملت الكثير من الحماقات

في المقابل بعد انفصال الفنانة العالمية شاكيرا عن لاعب كرة القدم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه تحدثت لأول مرة صراحة عن انفصالها في مقابلة تلفزيونية، وذلك بعد أن أصدرت عدة أغنيات تحكي فيها مشاعرها عن الانفصال والخيانة.

وقالت شاكيرا في مقابلة تلفزيونية في برنامج Tonight Show Starring Jimmy Fallon إنها مرت بعام صعب للغاية بعد انفصالها، والأغنيات الثلاث التي أصدرتها بعد الانفصال كانت مهمة لتخطي هذه المرحلة.

وأوضحت النجمة الكولومبية أنها استخدمت هذه الأغنيات للتعبير عن مشاعرها، وللتعبير عن مشاعر النساء في مواقف الانفصال عن الشريك بعد فترة من العلاقة.

ووجهت شاكيرا رسالة إلى السيدات، حيث قالت إنها عندما أصدرت هذه الأغنيات شعرت أن ليس لديها معجبات، بل أخوات مررن بكل هذه الأشياء، وفكرت بالطريقة التي يفكرون بها، واضررن لتحمل الكثير من الحماقات التي مررت بها هي أيضًا".

وتابعت شاكيرا: "كتبت هذه الأغنيات لي، ولكني في الوقت نفسه أشعر أنها موجهة للنساء اللاتي احتجن إلى صوت لتمثيل مشاعرهن وآلامهن بعدة طرق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة