تامر حسني يرد بصورة رومانسية على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
تامر حسني يرد بصورة رومانسية على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل

قام الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بالرد بطريقة رومانسية وحاسمة على شائعات انفصالهما، التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

تامر حسني يرد على شائعات انفصاله بصورة رومانسية تجمعه مع بسمة بوسيل

ففي أول ظهور رسمي لهما بعد الحديث عن انفصالهما، ظهرت بسمة بوسيل برفقة تامر حسني على هامش فعاليات آخر حفلاته الغنائية، التي أحياها مؤخراً في دولة الكويت، تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الكويتي.

وعبر خاصية القصص على حسابه الخاص على موقع إنستغرام، قام حسني بنشر صورة رومانسية تجمعه مع زوجته، والتي ظهرت ممسكة يده، في إشارة منهما لعدم صحة أنباء انفصالهما.

تامر حسني يرد بصورة رومانسية على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل

وكانت شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل قد ترددت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وقد ساعد على الترويج لها عدم تعليق أياً منهما عليها، وكذلك عدم نشر الفنان المصري أو زوجته مصممة الأزياء المغربية أي صورة تجمعهما سوياً.

ولم تكن شائعات الانفصال هي الوحيدة التي طاردت تامر حسني خلال الفترة الماضية، فقبل أسابيع قليلة، فوجئ محبو الفنان المصري بتداول أنباء تفيد تعرضه لحادث مروع، ودخوله في غيبوبة.

وقد قام وقتها حسني بالرد بطريقة غير مباشرة على تلك الأنباء، حيث نشر صوراً من كواليس فيلم الجديد بحبك، وعلق عليها بقوله: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا.. دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)."

وتابع قائلاً: "طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك، وناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى، وبحبَك من الأنثي للرجل، في أحداث فعلاً محيرة جداً." مردفاً: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير."

وأشاد تامر حسني بالنجوم والنجمات الذين يشاركونه بطولة الفيلم الجديد، فقال: "اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم  المستقبل الجميلة هنا الزاهد، ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها، وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم.. ومبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني، اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وللأسف لسة مصورش علشان أنزل صوره، بس في أول يوم تصوير له ههريه صور."

تامر حسني يرد بصورة رومانسية على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل

وأضاف قائلاً: "وانتظروا بعد أيام انضمام نجمة جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله،، وفرحان جداً بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه."

جدير بالذكر أن فيلم بحبك يشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت إسماعيل، وهو من إخراج تامر حسني، الذي يقوم كذلك ببطولته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة