"بعد اعتذارها له".. حسن شاكوش لـرضوى الشربيني: أنا بحبك ومش زعلان منك

اعتذرت رضوى الشربيني على الهواء للفنان حسن شاكوش

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
"بعد اعتذارها له".. حسن شاكوش لـرضوى الشربيني: أنا بحبك ومش زعلان منك

وجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، رسالة للإعلامية رضوى الشربيني بعد اعتذارها له على الهواء وإعلانها أنها أخطأت في حقها، وأكد "شاكوش أنه يحب الإعلامية المصرية.

ونشر حسن شاكوش على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام" مقطع فيديو الإعلامية رضوى الشربيني وهي توجه له اعتذاراً وكتب لها: "أنا علي المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعا".

وأضاف مطرب المهرجانات في رسالته لـ "رضوى": "بس عايز أقول لحضرتك ملحوظة إني مصدرش مني إني اتكلمت عنها أو جرحت فيها، في فيديو أو منشور علي اي صفحة شخصية ليا، ومردتش علي اي تجريح أو تشويه لي سمعتي وأي كلام اتقال عليا سببلي تعب نفسي وصحي، وحصل خير بس إلى كنت حابب أوصله ليكي ولي الناس ان محدش يحكم علي حاجة سمعها من خلال طرف واحد..الحمد لله أن الحقيقة ظهرت".

اعتذار رضوى الشربيني

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني اعتذاراً على الهواء لمطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد هجومها عليه في برنامجها، بسبب أزمته مع زوجته السابقة ريم طارق.

وقالت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني إن ريم طارق حازت على حالة تعاطف إعلامي كبير بسبب ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أحد البرامج وحديثها عن تعرضها للظلم من قبل زوجها، وتعرضها للخيانة بعد أيام من الزواج، ثم طردها من منزل الزوجية بملابس المنزل كما قالت.

وأوضحت رضوى الشربيني أن فيديو الاعتذار الذي نشرته ريم طارق والذي وصفت فيه زوجها السابق حسن شاكوش بأنه رجل محترم وشخص "كويس" وأنها حصلت على كل حقوقها منه، يشير إلى أن الموضوع كان يتعلق فقط بالمادة وليس الشرف مثلما كانت تتحدث.

وأكدت "رضوى" أنها حاولت أن تتواصل مع ريم طارق لكي ترد على هذا الكلام، ولكنها أغلقت الهاتف في وجه فريق الإعداد. وطالبت رضوى الشربيني من جميع السيدات عدم الحديث عن المشاكل الزوجية أو التشهير بأزواجهم طالما أنها تعلم أن زوجها شخص محترم.

طليقة حسن شاكوش تعتذر له

تصدرت ريم طارق محركات البحث الساعات الماضية، بعدما نشر حسن شاكوش مقطع فيديو لزوجته السابقة على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، وهي تعتذر له ولعائلته ووصفته بأنه "شخص كويس ومحترم"، وأكدت على أنها حصلت منه على كل حقوقها المادية.

وكتب حسن شاكوش لريم طارق يشكرها على شهادة الحق، وأعلن قبول اعتذارها، رغم الأذى النفسي الذي تعرض له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة