في نفس اليوم.. شاهد احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها

شاركت دنيا سمير غانم مؤخرا بمسرحية "آنستونا" بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
في نفس اليوم.. شاهد احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بقدوم عيد ميلاد ابنتها كايلا رامي رضوان وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، الذي يصادف نفس اليوم 31 مارس.

 دنيا سمير غانم وعيد ميلاد إيمي وكايلا

ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة تجمعها مع شقيقتها وابنتها وهن يرتدن تيشرتات تحمل صورة الفنان الراحل سمير غانم وعليها كلمة "آنستونا" مع أغنية  دنيا سمير غانم "أجمل عيد ميلاد الليلة" التى طرحتها في مسلسل "نيللي وشريهان".

وشهد منشور دنيا سمير غانم، العديد من التعليقات من أصدقائهم وحمهورهم، متمنين الصحة وطول العمر لابنتها كايلا وشقيقتها إيمي.

وعلقت الفنانة درة مرزوق قائلة: "عيد ميلاد سعيد كايلولة وإيمي، بحبكم"، بينما علقت شيماء سيف: "كل سنة وهما طيبين والعمر كله سعادة وفرح".

وجاء أبرز تعليقات المعجبين على صورة كايلا، كالآتي: "شبه نانسي عجرم كايلا، نسخة رامي الصغيرة، عيد ميلاد سعيد عليكم سبحان الله كايلا شبه باباها نسخة بالكربون ما شاء الله".

الجدير بالذكر، أن الفنان حسن الرداد احتفل أيضا عبر حسابه الرسمي بعيد ميلاد ال37 لزوجته إيمي سمير غانم، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام.

وكتب حسن الرداد على صورة إيمي سمير غانم، قائلا: "كل سنة وانتي طيبة يا ألذ وأخف دم في مصر كلها، عقبال مليون سنة ودايما سعيدة وناجحة ومحبوبة ومنورة حياتنا يا حبيبتي".

آخر أعمال دنيا سمير غانم

الجدير بالذكر أن مسلسل "جت سليمة" هو آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم وعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول فتاة تبدأ بقراءة كتاب قديم وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري وحمادة الشرقاوي مساعد ثاني وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم يوسف وندى عزت، وضم العمل عدد من النجوم أبرزهم دنيا سمير غانم ومحمد سلام وهالة فاخر وسلوى خطاب  وسامي مغاوري وخالد الصاوي.

كما شاركت دنيا سمير غانم في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بعرض مسرحية "آنستونا" وحققت نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ خالد جلال وعلا فهمي مخرج منفذ، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن بطولة كل من دنيا سمير غانم  وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وألحان المهدي وكريم عفيفي وعمرو عبدالعزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة