مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بطريقة مميزة وتتصدر "التريند"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بطريقة مميزة وتتصدر "التريند"

تصدرت الفنانة التركية مريم أوزرلي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد أن نشرت مجموعة صور وفيديوهات من حفل عيد ميلاد ابنتها ليلي التي بلغت من العمر 3 سنوات.

ويظهر في الفيديوهات والصور أن الفنانة التركية حرصت على تقديم حفل عيد ميلاد مختلف لابنتها من خلال إعداده ليكون مستوحى من مسلسل الكرتون "ماشا والدب مدفيد Masha and the Bear" وهو من الكارتون الروسية للأطفال.

وارتدت مريم أوزرلي مع ابنتها وعائلتها مثل شخصيات مسلسل "ماشا والدب مدفيد" للاحتفال بعيد ميلاد نجلتها، وذلك خلال إقامتها مع والديها بمنازلهم في برلين.

وأطلت مريم أوزرلي بنفس إطلالة ابنتها ليلي، الأمر الذي علق عليه العديد من جمهورها ومتابعيها بالتهنئة بعيد الميلاد معلقين أن طريقة الاحتفال جميلة ومختلفة.

فيما كتبت مريم أوزرلي على صور عيد ميلاد ابنتها على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام قائلة: "الكل هنا نحبك جدا..عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

بنات مريم أوزرلي

الجدير بالذكر، أن الفنانة مريم أوزرلي المعروفة بالوطن العربي باسم السلطانة هيام أنجبت طفلتها الثانية لي لي منذ 3 سنوات، ووثقت عملية الولادة بحسابها الرسمي على الإنستغرام، بنشر صور من داخل غرفة عمليات المستشفى.

وكتبت مريم أوزرلي على الصور قائلة: "بالأمس 8/1/2021، عزيزتي LILY KOI، شقيقتك لارا ووالدك وأنا محظوظون وسعداء جدا بانضمامك إلى عائلتنا، الله يحميكي".

مريم أوزرلي في مهرجان البحر الأحمر

وكانت مريم أوزرلي شاركت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي، ولفتت الأنظار إليها بارتدائها من تصميم نور فتح الله فستاناً من اللون الأحمر.

وتميز تصميم فستان مريم أوزرلي بكورسيه في الجزء العلوي من الجسد، أما القسم السفلي فكان ذيلاً طويلاً، وحزام من الفستان ملفوفاً بينهما، ونسقت مريم الفستان مع غطاء للرأس مغلق.

وعلق العديد على إطلالة مريم أوزرلي في مهرجان البحر الأحمر وربطها بإطلالة جورجينا رودريغيز في حفل Joy awards العام الماضي.

كما حرصت الفنانة التركية على نشر صور عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام بلقطات من استقبالها في السعودية بالعطر العربي وكتبت معلقة: "يا له من استقبال رائع... هذه الملكة الصغيرة فاجأتني باستقبالها اللطيف".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة