حقيقة مشادة محمد الشناوي وعبد المنعم بعد مباراة الأهلي والمصري

عقب فوز الأهلي على المصري رباعية ضمن منافسات بطولة الدوري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
حقيقة مشادة محمد الشناوي وعبد المنعم بعد مباراة الأهلي والمصري

نفت تقارير صحفية رياضية مصرية عن وقوع مشادة بين محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي وزميله الحارس محمد الشناوي بعد مباراة المارد الأحمر مع المصري البورسعيدي في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وأكدت التقارير أنه لم يحدث مشادة بينهما، بل كان هناك حديث بسيط بين الشناوي قائد الفريق وعبد المنعم حول بعض الكرات في المباراة، وهو أمر طبيعي يحدث في كرة القدم وينتهي بسرعة.

وأشار التقرير إلى أن المباريات تشهد دائمًا بعض التوترات العاطفية، ولكنها لم تصل إلى حد الخلاف أو المشادة بين الاثنين كما تم تداوله، بل كانت مجرد نقاش فني وتبادل للآراء.

الجدير بالذكر أن الأهلي تفوق بنتيجة 4-0 على المصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء في ملعب برج العرب بالإسكندرية في المباراة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة سان جورج الإثيوبي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا في بداية مشواره للدفاع عن لقبه.

يذكر أن الأهلي المصري خسر مواجهة كأس السوبر الأفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري بهدف وهو ما أثار غضب جماهير الفريق الأحمر خاصة وأنها البطولة الأولى في الموسم وكان من المهم للنادي الأهلي الفوز بها للانطلاق بصورة إيجابية في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة