ميسي يثير التساؤلات بغيابه عن تدريب الأرجنتين

النجم الأرجنتيني أثار القلق بغيابه عن التدريبات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
ميسي يثير التساؤلات بغيابه عن تدريب الأرجنتين

أثار غياب ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين عن تدريب منتخب بلاده المفتوح أمام الجماهير الكثير من التساؤلات خاصة وأن الجماهير كانت تنتظر مشاهدة نجم نادي باريس سان جيرمان عن قرب قبل انطلاق كأس العالم.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المنتخب الأرجنتيني فتح أبوابه أمام الجماهير لمشاهدة التدريبات التي تأتي ضمن التحضيرات لكأس العالم 2022 في قطر.

وجاء غياب ميسي بناء على قرار من الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين والذي قرر بقيادة ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب راقصي التانجو أن يعطي راحة للنجوم الذين شاركوا في المباراة الدولية الودية أمام المنتخب الإماراتي يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز كبير بخماسية نظيفة.

ويأتي قرار سكالوني بإعطاء نجوم المنتخب الأرجنتيني الذين شاركوا في مباراة الإمارات قسطاً من الراحة وذلك لكي يعودوا إلى التدريبات يوم غد بصحة ولياقة أفضل.

ولم يغب ميسي وحده عن تدريبات المنتخب الأرجنتيني إذ رافقه كذلك عدد من النجوم مثل أنخيل دي ماريا ورودريجو دي بول ونيكولاس أوتاميندي.

وتوجه ميسي ونجوم المنتخب الأرجنتيني الذين غابوا عن التدريبات للقيام ببعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية "الجيمانيزيوم" وذلك لإجراء بعد التدريبات البسيطة.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يفتتح مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة