تجنب هذه العادات الخاطئة لتتمتع بمظهر شبابي دائم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2016
تجنب هذه العادات الخاطئة لتتمتع بمظهر شبابي دائم

يسعى غالبية الرجال للحفاظ على مظهرهم الشاب لأطول فترة ممكنة في حياتهم، حتى يكونوا في أفضل حال ويظهرون بالأناقة المطلوبة دائما.

وهناك العديد من النصائح التي تضمن دوام شباب الرجل في الجسم والشكل، وتساهم بدرجة كبيرة في تمتعهم بالمظهر المطلوب مهما تقدم بهم العمر ونستعرض فيما يلي أبرز العوامل اتي تؤثر بصورة سلبية على الطلة الشبابية للرجل.

الملابس غير المناسبة

ليس معنى الحفاظ على المظهر الشاب الأنيق، هو اختيار ملابس غير ملائمة لسنك ومكانتك، حيث إنك من الممكن أن تحافظ على مظهرك الشاب وفي نفس الوقت تراعي سنك، ولا تتبع خطوط الموضة أيا كانت، اختر منها فقط ما يناسبك واعتمد نمط ملابس كلاسيكي يجمع بين الطلة الشبابية والوقار في نفس الوقت.

قلة ترطيب البشرة

احرص على ترطيب بشرتك بصورة دائمة على مدار اليوم، لأن ذلك من شأنه مقاومة تسلل الشيخوخة والتجاعيد إلى وجهك ومن الممكن استخدام مرطب للبشرة مرة واحدة على الأقل يوميا، ولكن لابد أن تعتمد منتجات جيدة وذات جودة عالية.

الطعام غير الصحي

تساهم الأطعمة غير الصيحة والمليئة بالدهون المشبعة في إكسابك المزيد من الوزن، مما يؤثر على طبيعة الملابس التي ترتديها، كما تتسبب في أضرار كبيرة بالجسم على كافة المستويات «الشعر، البشرة والوزن»، لذا احرص على تناول الطعام الصحي حتى تحافظ على شبابك، بما ينعكس بصورة إيجابية على أناقتك وصحتك العامة.

التوتر

يتسبب التوتر المفرط في إكسابك سنوات عمر أكبر بكثير من عمرك الحقيقي، بسبب تأثيره الكبير على كل أجهزة الجسم، لذا احرص دائما على تفريغ شحنة التوتر بصورة سليمة ومن الممكن أن تلجأ لتمارين اليوجا، حتى لا ينعكس التوتر بأثاره السلبية على مظهرك ووجهك.

إهمال الشعر

يتسبب إهمال العناية بالشعر في إفساد طلتك تماما، حتى وإن كنت تجاوزت مرحلة الشباب، فطريقة قص الشعر المناسبة وطريقة التصفيف الملائمة لوجهك، يضمنان لك الطلة الشبابية المثلى، واحرص على استخدام منتجات العناية المناسبة واستعمل المستحضرات الأصلية للقضاء على القشرة التي تتسبب في إجهاد الشعر وفروة الرأس بصورة كبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة