تحقيق الربح من اليوتيوب بأفكار بسيطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
تحقيق الربح من اليوتيوب بأفكار بسيطة

باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك كمنصة ترويجية ، يمكنك كسب لقمة العيش على YouTube من خلال بيع المنتجات والسلع الرقمية وحتى البضائع والمعرفة والخبرة. في هذا المقال تحقيق الربح من اليوتيوب بأفكار بسيطة:

YouTube

يبدو أن تحقيق الدخل من قناتك على YouTube هو أعظم فكرة على الإطلاق ، لكنها لن تجني أرباحًا كبيرة - ليس منذ البداية على الأقل. وإليك السبب:

كان تغيير قواعد تحقيق الدخل من أحدث تحديثات السياسة وأكثرها إثارة للجدل على YouTube. في الوقت الحالي ، يجب أن يكون إجمالي وقت المشاهدة لديك 4000 ساعة في الاثني عشر شهرًا الماضية و 1000 مشترك كحد أدنى لتمكين تحقيق الدخل على YouTube.

في السابق ، كان كل ما كان مطلوبًا من مستخدمي YouTube هو الحصول على إجمالي 10000 مشاهدة على قناتهم ، ويمكنهم عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تعتبر أحدث المعايير صعبة بشكل خاص على صغار المبدعين ، مما يؤدي إلى ضياع أرباح إعلاناتهم. حتى أن المديرين التنفيذيين في YouTube قالوا ذلك بأنفسهم: "ستتغير الحياة لعدد كبير من القنوات في ظل الإعداد الجديد."

تحقيق الربح من اليوتيوب بأفكار بسيطة

الخطوط

شعارات ، اعلانات ، تحرير فيديوهات ، مواقع إلكترونية. ماذا كل هذه أن تكون مشتركة؟

أسلوب الطباعة - أحد أهم العوامل التي يمكن أن تجعل فعالية مشروعك.

ولكن هذا هو الشيء. ليس الجميع مصمم خطوط جيد. لذا ، إذا كان لديك بعض الخبرة في الطباعة ، فجرّب هذا الفن المرئي.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، سيحكم عملاءك على الكتاب من غلافه. لذلك ، قم بإنشاء رسم عرض تقديمي جذاب (صورة الغلاف التي تعرض حزمة الخطوط الخاصة بك للعالم).

رسومات

إذا كنت تعمل كمصمم جرافيك مستقل أو تعمل في شركة داخل الشركة ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أن ما يعتبره عملاءك تصميمًا رسوميًا جيدًا لا يتوافق دائمًا مع ما ترغب في إنشائه بنفسك.

بدلاً من قمع إلهامك ، قم بتحويله إلى مصدر إضافي للدخل السلبي عن طريق بيع الرسومات التي لم يخترها عملاؤك في متجرك عبر الإنترنت. أبلغ متابعيك على YouTube بتصميماتك عبر مدونات الفيديو - تمامًا كما يفعل Aleo Designs.

إنه مصمم رسومات يمكن شراء أعماله من متجره على الإنترنت - بما في ذلك مجموعة رسومات Pokemon Go الملحمية التي تتضمن رسومات كل بوكيمون - 151 منهم.

خطط التغذية

غالبًا ما يكون التمتع بالصحة واللياقة تحديًا يسعى الكثيرون لتحقيقه. وتثبت الإحصائيات ذلك - وفقًا للجمعية الدولية للصحة والمضرب والرياضة ، نمت صناعة الصحة واللياقة البدنية بنسبة 3-4% على الأقل سنويًا على مدار السنوات العشر الماضية. والأكثر من ذلك - لا توجد مؤشرات على تباطؤ هذه الصناعة في أي وقت قريب.

لذلك ، إذا كنت شخصًا متخصصًا في التغذية يمكن أن تساعد نصائحه الآخرين ، أو إذا كان لديك قصة ناجحة لفقدان الوزن (أو زيادة العضلات) لمشاركتها ، فابحث عنها.

تحدث عن قصة ملهمة عن صحتك أو لياقتك على YouTube، ثم شارك النصائح والحيل في شكل خطط غذائية.

الخدع السحرية

السحرة المعاصرون أذكياء ومتعددو الاستخدامات - يبتكرون باستمرار طرقًا جديدة للترفيه عن الناس بسحرهم. إحدى هذه الأساليب هي - تحويل الحيل السحرية إلى سلع رقمية وبيعها عبر الإنترنت.

هذا بالضبط ما يفعله كريس رامزي ، ساحر ترفيهي. لقد تمكن من جمع قاعدة كبيرة من المعجبين على قناته على YouTube، حيث أظهر كيفية حل ألغاز الصور المقطوعة وأداء حيل الورق وسحر الشوارع ، بالإضافة إلى مشاركة النصائح حول كيفية بدء مهنة في صناعة السحر. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يبيع الفودو ، إحدى حيل البطاقات السحرية ، عبر الإنترنت.

المؤثرات الصوتية

هل يمكنك تخيل مدونة فيديو YouTube نموذجية بدون أصوات؟

غالبًا ما تكون إضافة المؤثرات الصوتية إلى الفيديو هي اللمسة الأخيرة لإبراز المحتوى وإثارة التشويق والتحكم في الديناميكيات وإبراز حلقات معينة فيه.

إذا كنت جيدًا في خلط الصوت وتستخدم بالفعل المؤثرات الصوتية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube، فلماذا لا تشاركها مع مدوني الفيديو الذين ليس لديهم التكنولوجيا أو المعرفة لإنشاء تأثيراتهم الخاصة؟

خذ رايان نانجل كمثال. إنه خبير في تحرير مقاطع الفيديو وينشر النصائح والبرامج التعليمية ومراجعات المعدات على قناته على YouTube. يقوم Ryan أيضًا بإنشاء مؤثراته الصوتية الخاصة (حتى حزمة "whoosh" المخصصة التي تتكون من 79 صوتًا مختلفًا) ويبيعها على أنها صخب جانبي.

الأغاني والحلقات والنغمات

نعلم جميعًا أن تصبح مارك رونسون أو بيونسيه التاليان لن يكون على الأرجح مصير كل موسيقي أو منتج. إذن ، ما الذي يمكنك فعله لكسب أموال إضافية في مجال الموسيقى؟

بيع الأغاني والأصوات وأي شيء آخر ذو جودة جيدة أنتجته أو أنشأته. على سبيل المثال ، يصنع Denis Berger، أو PVLACE، إيقاعات وقد تم توقيعه مع 808 Mafia، أحد أكبر فرق إنتاج الهيب هوب في الولايات المتحدة. إن التعرض الذي يحصل عليه مفيد أيضًا عند بيع مجموعات الحلقات الخاصة به.

ليس عليك حتى أن تكون موسيقيًا أو منتجًا بشكل افتراضي لبيع الأغاني. Chris Hau هو في الواقع مصور فوتوغرافي ومصور فيديو ، لكنه يبيع أيضًا الأغاني والحلقات الموسيقية لمقاطع الفيديو الخاصة بالشركات.

غناء

هذا صحيح - يمكنك بيع صوتك لمساعدتك في كسب المال. إذا كنت موسيقيًا أو من مستخدمي YouTube مع الأنابيب ، فيمكن تحويل غنائك إلى سلع رقمية يمكن للمنتجين استخدامها في أغانيهم كغناء رئيسي أو في الخلفية ، ومقاطع صوتية ، وجوقات إضافية.

على سبيل المثال ، يبيع More Vocals حزم أكابيلا الصوتية الاحترافية الخالية من حقوق الملكية والتي يسجلها مهندسون محترفون على معدات احترافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة