تركي آل الشيخ: قديمًا كنا نسعى وراء الناس الآن يرغب الجميع العمل معنا

تحدث المستشار تركي آل الشيخ في برنامج الحكاية عن أهداف وإنجازات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
تركي آل الشيخ: قديمًا كنا نسعى وراء الناس الآن يرغب الجميع العمل معنا

حل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضيفًا في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، وتحدث عن أهداف موسم الرياض 2023 وما حققته هيئة الترفيه من إنجازات حتى الآن.

وفي المقابلة لفت المستشار تركي آل الشيخ إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها المملكة تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، وأوضح أنه في الماضي كانوا هم من يسعون وراء الناس للتعاون والعمل معهم.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ أن الوضع تبدل الآن، حيث أصبح الناس هم من يأتون إلى السعودية رغبة منهم في العمل فيها أو المشاركة في موسم الرياض، وأشار إلى أن القادمين لا يأتون فقط من أجل المشاركة في موسم الرياض بل أيضًا من أجل الاستثمارات وفتح الشركات داخل المملكة أو الحصول على إقامة ذهبية أو أن يكون الفرع الرئيس لشركته في المنطقة أو لأسباب أخرى.

تركي آل الشيخ: المعترض على أجور الفنان في السعودية حسود

وفي المقابلة ألقى المستشار تركي آل الشيخ الضوء على الانتقادات التي توجه للفنانين بشأن أجورهم في حفلات السعودية، وقال: "اللي يتكلم في مثل هذه الأمور عنده حاجة من 3 مشاكل.. إما حاجة في تفكيره أو قواه العقلية، أو عدم القدرة على المنافس فيتم اختلاق أعذار، أو حسد وتمني إنه يكون مكان الشخص الموجود، ولم نواجه مثل هذه المشكلة مع أي فنان عالمي".

وأكد المستشار تركي آل الشيخ أن كل الفنانين الذين يحضرون إلى المملكة لا يجدون إلا الترحاب والاحترام والتقدير لفنه ويواجه أفضل طريق تعالم ماديًا ومعنويًا وإعلاميًا وتاريخيًا كذلك.

تركي آل الشيخ يدافع عن محمد الحلو

وفي البرنامج دافع المستشار تركي آل الشيخ عن الفنان محمد حلو الذي تعرض لانتقادات حادة في إحدى حفلاته في السعودية بعدما قال "عمار يا سعودية" بدلًا من "عمار يا الإسكندرية".

وقال آل الشيخ: "أنا بالنسبة لي لا أرى أن محمد الحلو أخطأ" وأردف قائلا: "أغنية مشهورة ليست من القرآن ولا كتاب مقدس يعيد ويردد كوبليه فيها 6 أو 7 مرات بجملة عمار يا إسكندرية وفي واحدة من الترديدات قال: عمار يا سعودية".

وتابع: "السعودية هذي إيش؟ عدو مثلًا عشان حد يزعل؟ السعودية مش دولة شقيقة؟ هل في أي استنقاص؟".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة