بيلينجهام يواصل سحره ويقود ريال مدريد لفوز جديد على ألميريا

نجم ريال مدريد الجديد يواصل التألق

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
بيلينجهام يواصل سحره ويقود ريال مدريد لفوز جديد على ألميريا

واصل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط نادي ريال مدريد تألقه مع الفريق الملكي، وقاد فريقه للفوز 3 – 1 على ألميريا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

وافتتح ألميريا التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق سيرجيو أريباس، لكن بيلينجهام تمكن من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 60، سجل بيلينجهام الهدف الثاني له ولفريقه، ثم ساهم في تسجيل الهدف الثالث الذي سجله البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، بينما يحتل ألميريا المركز العشرين "الأخير" بدون رصيد من النقاط.

الجدير بالذكر أن هدف ألميريا جاء في الدقيقة الثالثة برأسية من سيرجيو أريباس، بعد أن قدم زميله روبرتوني عرضية ممتازة.

ورفض أريباس الاحتفال بهذا الهدف ضد فريقه الأصلي ريال مدريد، حيث يلعب لألميريا بنظام الإعارة.

وشهد الشوط الأول تهديدًا مبكراً من ريال مدريد من خلال رأسية قوية من تشواميني تمت السيطرة عليها ببراعة من قبل الحارس. ثم قام فينسيوس بتسديد كرة بعيدة عن مرمى ألميريا.

ونجح جود بيلنجهام في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 19، بعدما استلم تمريرة رأسية من فالفيردي وسددها أسفل يسار الحارس ماكسيما.

كما سجل توني كروس هدفًا لريال مدريد في الدقيقة 45+5، ولكن تم إلغاؤه بسبب خطأ من داني كارفاخال. وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي بداية الشوط الثاني، نجح جود بيلينجهام في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60، بعدما قفز ليستلم عرضية من كروس وسددها رأسية أسفل يسار الحارس.

وحاول لويس سواريز مهاجم ألميريا تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها انحرفت بعيدًا عن مرمى الحارس أندري لونين في الدقيقة 63.

وأضاف فينسيوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 73، بعدما تلقى تمريرة من جود بيلنجهام وسددها في شباك الحارس ماكسيما.

وسدد إبراهيم كونيه كرة سهلة في حضن الحارس لونين، ثم انتهت المباراة بصافرة النهاية مع تحقيق الفريق الملكي الفوز الكامل وتصدره جدول ترتيب الليجا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة